23-مايو-2022
طلال باسم ينفصل عن جود

الممثل الشاب طلال باسم (تويتر)

تداولت وسائل إعلام كويتية وعربية خبرًا حول مصير العلاقة بين الممثل الكويتي الشاب طلال باسم، نجل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير، والفنانة السعودية جود عزيز، وذلك عقب إعلان فسخ الخطبة بنهما رغم عدم انقضاء سوى بضعة أشهر على ارتباطهما بشكل رسمي.

قدم الفنان طلال باسم على حذف جميع الصور التي يظهر فيها مع خطيبته السابقة جود عزيز على حسابه في إنستغرام

وقد تأكدت أنباء فسخ خطوبة طلال باسم على جود عزيز، بعد أن نشر الأول الخبر على حسابه على "سناب شات"، والذي قال فيه: "تم فسخ خطوبتي، الله يوفق الجميع"، دون مزيدٍ من التفاصيل.

طلال باسم ينفصل عن جود

من طرفها نشرت الفنانة السعودية جود عزيز صورًا ومقاطع فيديو قصيرة لها من داخل إحدى المستشفيات، فيما يظهر أنه صورتها على السرير، حيث تظهر يدها التي ارتبطت بأجهزة خاصة وأنبوب وريدي، وعلقت على الصور على حسابها وقالت: "الحمد لله يا رب الحمد لله على كل حال وفي كل حين"، دون أن تشير صراحة إلى مسألة العلاقة مع طلال باسم ومصير الخطبة بينهما، واكتفت بالإشارة إلى القضية بجملة دعائية قالت فيها: "اللهم أحطنا دائمًا بالصادقين الثابتين الذين أهم أهل لحبنا".

وقد أقدم الفنان طلال باسم على حذف جميع الصور التي يظهر فيها مع خطيبته السابقة جود عزيز على حسابه في إنستغرام، وأبقى على صور أخرى مشتركة. أما جود فلم تقم بذلك، كما لم تلغ متابعتها لطلال باسم كما جرت العادة في مثل هذه الحالات بين الفنانين وسواهم.

ارتبط الثنائي رسميًا مطلع العام الجاري في حفل صغير دون الإعلان عن تفاصيل حول موعد الزواج 

يذكر أن طلال باسم وجود عزيز قد ارتبطا بشكل رسمي مطلع العام الجاري، حيث أعلنا خطبتهما رسميًا في الكويت بعد تداول الخبر بشكل غير رسمي. وقد نشر الاثنان صورهما في حفل الخطبة، ولم يعلنا منذ كانون الثاني/يناير الماضي عن خططهما بشأن الزواج وموعد الزفاف.