22-سبتمبر-2022
طرب الموسم الرابع

إعلان انطلاق الموسم الرابع من طرب مع مروان (العربي2)

أعلن تلفزيون "العربي 2" عن إطلاق الموسم الرابع الجديد من برنامج "طرب مع مروان"، ضمن شبكته البرامجية الجديدة لخريف 2022. جاء ذلك في لقاء إعلامي أقيم في فندق موفنبيك في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم الأربعاء 21  أيلول/سبتمبر، بحضور جوزيف الحسيني ممثلاً عن العربي 2، والفنان مروان خوري، والمايسترو محمود عيد.

مروان خوري: "انطلاق البرنامج بموسم رابع يؤكد نجاحه وحب المشاهدين له واستمراريته في الاحتفاء بالفن الراقي وعمالقته"

ومن المنتظر أن تُعرض الحلقة الأولى من "طرب مع مروان"، مساء اليوم الخميس، بتمام الساعة 22:00 بتوقيت القدس، حيث تحل  الفنانة ميادة الحناوي ضيفة أولى في لقاء حواري مع مروان خوري، سيكون باكورة 26 حلقة من البرنامج، يستضيف فيها الفنان مروان خوري عدداً من أهم الأصوات في العالم العربي، ويشاركهم الغناء والعزف في قالب فني مبتكر، مع الحديث حول الأنماط الموسيقية المختلفة وواقع الفن في العالم العربي. 

كما سيستضيف البرنامج في موسمه الرابع غادة رجب، ورحمة رياض، وصفوان بهلوان، وريهام عبد الحكيم، وإلياس كرم، وآمال غربي، بالإضافة إلى عدد كبير آخر من أبرز الفنانين.

وقال الفنان مروان خوري: "انطلاق البرنامج بموسم رابع يؤكد نجاحه وحب المشاهدين له واستمراريته في الاحتفاء بالفن الراقي وعمالقته. لا يسعني إلا أن أعبر عن حماستي في هذه المناسبة، على أمل أن يكون الموسم الجديد على قدر التوقعات. ما أعد به هو أني سأستقبل فيه فنانين يتوق عشاق الطرب للاستمتاع بسماعهم ورؤيتهم".

من جهته قال الحسيني: "تنطلق الشبكة البرامجية لـ"العربي 2"، في قالب ترفيهي ثقافي منوّع ومحتوى فريد يجمع العائلة العربية ويعكس صورتها وأفكارها، ويعبّر عن الغنى والتنوع لدى المشاهدين العرب على اختلاف بلدانهم ومشاربهم وأفكارهم".

وتقدم القناة برامج جديدة كلياً، بالإضافة إلى مواسم من برامج لاقت متابعة واهتماماً من الجمهور. كما خصصت للسينما والدراما مساحة خاصة تتنوع بين الأفلام الروائية والوثائقية والمسلسلات.

يشار إلى أن قناة "العربي 2"، قناة ترفيهية ثقافية منوعة متعددة المنصات تبث من مدينة لوسيل في دولة قطر. وتقدم القناة للمشاهد العربي باقات من البرامج تتنوع بين الموسيقى، والفن، والمجتمع، والكوميديا، والدراما، والأفلام، والوثائقيات، تناسب تعددية المشارب والأذواق في أنحاء الوطن العربي.  

وكان العربي 2، قد أعلن عن إطلاق الشبكة البرامجية الجديدة في 18  أيلول/سبتمبر من مقره الجديد في مدينة لوسيل في دولة قطر تحت شعار القناة #العربي2_ألوان_الحياة. 

تقدم قناة العربي 2 برامج جديدة كلياً، بالإضافة إلى مواسم من برامج لاقت متابعة واهتماماً من الجمهور.

يمكن متابعة "العربي 2" على ترددات نايل سات 11258 H وسهيل سات 11310 V، ومزودي الخدمات Ooredoo، beIN، Vodafone – GigaTv، Cable Vision، Türksat KabloTV. أو من خلال الموقع الإلكتروني www.alaraby.com/alaraby2    ومنصات التواصل الاجتماعي:
 

انقر هنا لمتابعة البث المباشر لقناة التلفزيون العربي2