قال مدافع المنتخب الفرنسي رافاييل فاران "لدينا خبرة كافية لتجنب الوقوع في فخ الثقة المفرطة"، مشيرًا إلى أن المغرب لم يصل إلى هذه المرحلة اعتباطًا. جاء ذلك خلال  مؤتمر صحفي عقد يوم الاثنين، وذلك قبل المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي مع المنتخب الفرنسي يوم الأربعاء ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم 2022.

قال مدافع المنتخب الفرنسي رافاييل فاران "لدينا خبرة كافية لتجنب الوقوع في فخ (الثقة المفرطة). لقد وصل المغرب إلى هذه المرحلة لسبب"

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد في حديثه عن المنتخب المغربي "أنهم يدافعون بشكلٍ جيد للغاية، سيكون الأمر صعبًا للغاية". متابعًا "أنهم يكتبون تاريخ كرة القدم المغربية ولديهم قوة جماعية من خلال الإنجاز الذي حققوه مما يمنحهم ثقةً كبيرةً".

أمّا عن لاعبي المنتخب فقد قال فاران، "إنهم يتمتعون بلياقة بدنية عالية، ويشكلون خطورةً في الهجمات المرتدة والركلات الثابتة".

من جانبه، قال  الظهير الأيمن للمنتخب الفرنسي جول كوندي، "لست قلقًا، لكننا نعلم أنهم هزموا الفرق الكبيرة للوصول إلى هنا وسنأخذ الأمر على محمل الجد. ليس من المفاجئ رؤيتهم هنا بعد الآن. إنهم يستحقون أن يكونوا هنا". هذا وسيكلف كوندي بمراقبة الجناح المغربي سفيان بوفال، خلال مباراة أسود الأطلسي والديوك.

وتابع كوندي حديثه عن المنتخب المغربي، قائلًا "إنهم مترابطون للغاية. ولا يمنحون الكثير من الوقت للاعب الذي يمتلك الكرة، وعليك أن تلعب بسرعة وتحاول كسر توازنهم". مضيفًا "نحن على معرفة جيدة بصفاتهم، أنهم فعالون للغاية في التعامل مع الكرة".

نحن على معرفة جيدة بصفاتهم، أنهم فعالون للغاية في التعامل مع الكرة

وأشار كوندي إلى إنجاز المنتخب المغربي في البطولة، قائلًا "ما فعلوه رائع، لقد تلقوا هدفًا واحدًا في مرماهم، وعلينا أن نكون شديدي العناية بالتفاصيل للتسجيل في مرماهم".

هذا وسيواجه الفائز من مباراة المغرب وفرنسا، الفائز من مباراة الأرجنتين وكرواتيا في نهائي بطولة كأس العالم، على ملعب لوسيل يوم الأحد القادم.