12-أبريل-2022
بريتني سبيرز وسام أصغري

أعلنت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أنها حامل بطفلها الثالث، وذلك بعد أشهر من فوزها في معركة قانونية ضد الوصاية التي فرضت عليها على مدى سنوات طويلة.


مقالات قد تهمّك: 

بريتني سبيرز.. القصّة الكاملة لمعركة "الوصاية" على نجمة البوب المثيرة للجدل


وقد نشرت سبيرز هذه الأنباء عبر بوست على حسابها على إنستغرام، وقالت إنها أجرت الفحص بعد أن مازحها شريكها، سام أصغري (28 عامًا)، بأنها "تتوحّم".

وكانت المحكمة قد أصدرت قرارًا لصالح بريتني سبيرز تنهي بموجبه حالة الوصاية القانونية المثيرة للجدل، والتي فرضت على شؤونها الشخصية والمالية على مدى 13 عامًا، حيث سيطر عليها مجموعة من الأفراد، من بينهم والدها. وقد ذكرت سبيرز أن تلك الوصاية قد جعلت حياتها أشبه بالخضوع للاستعباد، وأنها لم تتمكن من اتخاذ قرار يتعلق بإنجاب المزيد من الأطفال كما كانت تتمنّى دومًا، بحسب إفاداتها أمام المحكمة.

كما ذكرت سبيرز للمحكمة بأنها لطالما طالبت بأن يسمح لها بالزواج وإنجاب طفل من أصغري (الذي تكبره بـ12 عامًا)، إلا أنّها حرمت من ذلك، وأرغمت على استخدام موانع الحمل، إضافة إلى إرغامها على تناول أدوية أخرى.

وفي ذروة شهرتها، كانت بريتني سبيرز واحدة من أكبر نجوم البوب في العالم، عبر العديد من الأغاني والكليبات، إلا أنها توقفت عن إحياء الحفلات منذ العام 2018، وذلك بسبب تعقّد مسألة الوصاية القانونية عليها وتدهور العلاقة التي تربطها بالأوصياء عليها، وبالتحديد والدها. (للمزيد عن تفاصيل معركة بريتني سبيرز مع الوصاية وموجبات فرضها عليها اقرأ هذا المقال

ولبريتني سبيرز ولدان آخران، هما شين وجايدن، من زوجها السابق كيفن فيدرلاين.