9 صفات تجذب المرأة للرجل

9 صفات تجذب المرأة للرجل

تفضل المرأة عادةً الرجل الذي يعرف رغباتها ويهتم بها (thedoctorweighsin)

هل هناك صفات تجذب المرأة للرجل؟ وما هي هذه الصفات؟ في الحقيقة تختلف الصفات التي تجذب المرأة للرجل تبعًا لطبيعة المرأة واهتماماتها، فلكل امرأة طبيعة معينة تحدد الصفات التي تجذبها في الرجل وهنا سنحاول التحدث عن أهم هذه الصفات والتي تعتبر الأكثر شيوعًا فمنها صفات بيولوجية موجودة في مظهر الرجل، ومنها صفات مكتسبة يمكن التحلي بها من خلال التجارب العامة والخاصة.

تعتبر صفة الكرم لدى الرجال من أهم الصفات التي تجذب المرأة، إذ أن النساء عمومًا تكره صفة البخل

9 صفات تجذب المرأة في سلوك الرجل

معظم النساء لا تلتفت للشكل الخارجي بمقدار اهتمامها بصفات الرجل وسلوكه، فمن المعلوم أن المظهر الخارجي للرجل لا يكفي لبناء علاقة متينة فالمهم في العلاقة هو سلوك الرجل وصفاته الداخلية، ومن هذه الصفات:

1. المرأة تنجذب للرجل الحكيم: عادةً تفضل المرأة الرجل الحكيم الذي يستطيع إدارة المواقف والحوار لصالحه، والذي يتمتع بصرامة في اتخاذ القرار والتصرف بواقعية دائمًا، وهنا قد تحاول المرأة وضع الرجل في اختبارات لتحدد كيفية حله للمشاكل المختلفة، لأن الرجل الحكيم يعتبر بمثابة أمان للمراة.

اقرأ/ي أيضًا: كيف أجعل زوجي يهتم بي؟

2. المرأة تنجذب للرجل الثري: قد تستغرب ولكنها فعلًا واحدة من صفات تجذب المرأة للرجل وبعيدًا عن النظرة المادية للأمور فالعديد من النساء تفضل الرجل الثري الذي يوفر لها متطلبات الحياة، وهنا قد لا يكون المطلوب رجل بالغ الثراء لكن يفضل أن يستطيع توفير حياة كريمة لها.

3. المرأة تنجذب للرجل الكريم: تعتبر صفة الكرم لدى الرجال من أهم الصفات التي تجذب المرأة، إذ أن النساء عمومًا تكره صفة البخل وتبتعد عن الرجل بمجرد اكتشافها أنه رجل بخيل.

4. المرأة تنجذب للرجل الحنون: المرأة بطبعها كائن رقيق تحتاج للرعاية والاهتمام والشعور بحنان الرجل تجاهها، حيث ترغب عادةً برجل يحل مكان والدها الذي لطالما أشعرها بحنانه تجاهها.

5. المرأة تفضل الرجل المتكلم: تفضل العديد من النساء الرجل المتكلم، الذي يستطيع إدارة الحوار بطريقة ممتعة، كما تفضل الرجل المثقف الذي تفخر دائمًا بالتواجد معه.

تفضل العديد من النساء الرجل المتكلم، الذي يستطيع إدارة الحوار بطريقة ممتعة، كما تفضل الرجل المثقف الذي تفخر دائمًا بالتواجد معه

6. المرأة تفضل الرجل الصادق: رغم أن العديد من الرجال يحملون شعار "الكذب ملح الرجال" إلا أن المرأة عمومًا تكره الرجل الكاذب، وتفضل الرجل الذي يتحدث بالصدق دائمًا ويخبرها بالحقيقة رغم صعوبتها.

7. المرأة تفضل الرجل الشجاع: دائمًا تفضل المرأة الرجل الشجاع صاحب المواقف القوية الذي لا يخجل من الإفصاح عن مشاعره ولا يخاف من قول الحقيقة أبدًا.

8. المرأة تفضل الرجل الذي يعرف اهتماماتها: تفضل المرأة عادةً الرجل الذي يعرف رغباتها ويهتم بها، حتى لو كانت أمور سطحية، فهي تفضل الرجل الذي يهتم بمناسباتها الخاصة ويهتم بالتفاصيل الصغيرة مثل الألوان التي تفضلها وأنواع الموسيقى التي تستهويها.

9. المرأة تفضل الرجل المبادر: عادةً تفضل المرأة الرجل المبادر الذي يبدأ بإظهار الاهتمام بها ضمن حدود المنطق ولا يحاول المراوغة أو توسيط أطراف خارجية، لذلك عزيزي الرجل عليك دائمًا إظهار إعجابك للمرأة منذ البداية وعدم انتظار الفرص، أو انتظار التأكد من مشاعرها.

اقرأ/ي أيضًا: كيف تعرف أن شخصًا يفكر فيك ويحبك؟

5 صفات تجذب المرأة في مظهر الرجل

هذه الصفات عبارة عن صفات تجذب المرأة للرجل من الوهلة الأولى وهي صفات خارجية قد تكون سببًا مبدئيًا للانجذاب والإعجاب وربما الوقوع في الحب، وهذه الصفات تحمل بعض التناقضات كما ذكرنا بسبب اختلاف شخصية المرأة وذوقها العام، ومن هذه الصفات:

• المرأة تنجذب للرجل الطويل: تفضل العديد من النساء الرجل الطويل حيث تعتبر معظم النساء أن الرجل الطويل يحمل العديد من صفات الوسامة.

• المرأة تنجذب للرجل النحيف: تفضل العديد من النساء الرجل النحيف الذي يعتبر حلمًا لمعظم النساء حيث تمنحه النحافة مظهرًا أجمل وعمرًا أصغر.

عادةً تفضل المرأة الرجل المبادر الذي يبدأ بإظهار الاهتمام بها ضمن حدود المنطق ولا يحاول المراوغة أو توسيط أطراف خارجية

• المرأة تنجذب للرجل صاحب العضلات: تفضل العديد من النساء الرجال أصحاب العضلات البارزة الذي يدل مظهره على القوة والصلابة.

• المرأة تنجذب للرجل الوسيم: قد تفضل بعض النساء الرجل الوسيم -باختلاف مقاييس الجمال- فقد تفضل الرجل الأبيض ذا العيون الملونة، الذي يتمتع بجمال أجنبي، أو تفضل الرجل الأسمر بعيون سوداء واسعة.

• المرأة تنجذب للعيون الجميلة: عند الحديث عن صفات تجذب المرأة للرجل فالعيون على رأس القائمة. تمتلك العيون عادةً لغةً خاصة وجمالًا خاصًا حيث تفضل معظم النساء الرجل صاحب العيون الجميلة من حيث الاتساع أو اللون كما تفضل المرأة عادةً الرجل صاحب العيون المعبرة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كيف تكون نظرات الحب؟

ما هو الحب؟