7 من أفلام شباط/فبراير.. ستفضل مشاهدتها في السينما

7 من أفلام شباط/فبراير.. ستفضل مشاهدتها في السينما

لقطة من فيلم Demain tout commence (2016)

1- The LEGO Batman Movie (2017)

أحد أكثر أفلام الأنمي المنتظر عرضها في فبراير، إنه فيلم "ليغو باتمان" للمخرج كريس مكاي. الفيلم يحكي عن البطل الخارق "بروس واين" لكن هذه المرة لن تكون صعوباته في مواجهة عالم الجريمة والمجرمين فقط، لكن سيكون عليه بالإضافة لما يفعل تولي مسؤولية طفل قام بتبنيه مؤخرًا. ليمتلئ الفيلم بالعديد من المواقف الكوميدية.


2- John Wick: Chapter 2 (2017)

فيلم أكشن هو الجزء الثاني بهذه السلسلة، والذي ينتظر عشاق الجريمة عرضه في شباط/فبراير. الفيلم بطولة كيانو ريفز، وروبي روز، ولورنس فيشبورن. وإخراج تشاد ستاهلسكي. حيث يُعدّ هذا هو أول تعاون بين ريفيز وفيشبرن منذ تعاونهما في فيلم The Matrix Revolutions عام 2003. الفيلم يحكي عن قاتل مأجور لديه الكثير من المغامرات والأخطار ليواجهها، ليس فقط خلال هذا الجزء، وإنما خلال 3 أجزاء كما هو مقرر من صناعه.


3- A Cure for Wellness (2016)

يذهب مديرنا وبطل الفيلم لمتابعة الحال في أحد المراكز الصحية، التي يكتنفها الغموض وسط جبال الألب بسويسرا، وهناك يكتشف أن هناك أمرًا غامضًا في طرق العلاج بهذا المركز، لكن مع كشفه لبعض الأسرار المفزعة يكون هو نفسه قد تم التلاعب بعقله، ليتم التحفظ عليه، وممارسة بعض طرق العلاج الغريبة معه. الفيلم بطولة أدريان شيلر، وإخراج جوري فيربينسكي.

اقرأ/ي أيضًا: مانشستر على البحر: لحظات الصمت


4- I Am Not Your Negro (2016)

"أنا لست الزنجي خاصتك" وثائقي مرشح لأوسكار هذا العام، يحكي مخرج الفيلم جيمس بالدوين عن العنصرية في التاريخ الأمريكي الحديث من خلال روايته غير المكتملة "Remember This House".


5- Moonlight (2016)

أحد الأفلام المرشحة لجوائز الأوسكار هذا العام. إذ يعرض المخرج والمشارك في كتابة الفيلم باري جينكينز، القصة المعتادة، حول الرجل الأسود الذي تضيق به الدنيا منذ صغره، لنتابع نشأته بحي ميامي المزعج، ورحلة كفاحه وصموده بهذا العالم.

يعرض المخرج في فيلم Moonlight باري جينكينز، قصة الرجل الأسود الذي تضيق به الدنيا منذ صغره، لنتابع رحلة كفاحه وصموده بهذا العالم

 


اقرأ/ي أيضًا: لالا لاند بين التأثر بالكلاسيكيات والروح الخاصة

6- Jackie (2016)

أحد أفلام الأوسكار 2017. يحكي فيلم السيرة الذاتية "جاكي" عن حياة السيدة الأولى بالبيت الأبيض "جاكلين كينيدي"، وذلك بعد اغتيال زوجها "جون كينيدي"، حيث تحاول استعادة حياتها من جديد ومتابعة تربيتها لأبنائها. الفيلم بطولة ناتالي بورتمان، وإخراج بابلو لاراين.

يحكي فيلم Jackie السيرة الذاتية "جاكي" لحياة السيدة الأولى بالبيت الأبيض "جاكلين كينيدي"، وذلك بعد اغتيال زوجها "جون كينيدي"


7- Demain tout commence (2016)

فيلم كوميدي فرنسي للمخرج هيجو جلين. الفيلم يحكي عن صامويل (عمر سي)، هذا الرجل الذي يستيقظ ذات صباح ليفاجأ بامرأة تترك له طفلتها وتهرب. وخلال رحلة ملاحقته لها يعثر على عمل، وتحدث الكثير من الأمور اللطيفة بينه وبين الطفلة.

اقرأ/ي أيضًا:

ما الذي تكذب هوليوود علينا بشأنه؟

فيلم "الأبرياء".. صناديق الأديرة البولندية السوداء