6 من أفضل محلات الكمبيوتر والإلكترونيات في الرياض

6 من أفضل محلات الكمبيوتر والإلكترونيات في الرياض

تتوفر في السعودية مجموعة من المحلات المتخصصة في الإلكترونيات (يوتيوب)

تتوفر في المملكة العربية السعودية وتحديدًا في العاصمة الرياض مجموعة من المحلات المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية والكمبيوترات، حيث توفر هذه المحلات بالإضافة لأحدث الأجهزة التكنولوجية، خدمات ما بعد البيع من صيانة وتركيب على يد متخصصين.

شركة آركيميديا هي شركة متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية وأنظمة التحكم المختلفة في المنزل لإطفاء لمسات ساحرة على منزلك

كما توفر هذه المحلات مجموعات متعددة من الكمبيوترات والأجهزة الإلكترونية بالإضافة لملحقاتها الخاصة وإكسسواراتها من ماركات عالمية متنوعة، لتوفر للعميل عدة خيارات من حيث النوع والإمكانيات بالإضافة للتنوع في الأسعار، ومن هذه المحلات:

1. شركة آركيميديا
وهي شركة متخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية وأنظمة التحكم المختلفة في المنزل لإطفاء لمسات ساحرة على منزلك من خلال أجهزة للتحكم في الصوت ونوع العرض، كما تعمل على تركيب مسارح وسينمات منزلية خاصة بأحدث التقنيات التكنولوجية.

وتتميز هذه الشركة بسهولة وسرعة تركيب الأجهزة الإلكترونية على يد فنيين مختصين، وتقع هذه الشركة في شارع الأمير محمد عبدالعزيز، مدينة العليا كما يمكنك التواصل مع شركة أركميديا عبر هاتف 2162745.2.

2. مركز الجفال

يمكنك التوجه لمركز الجفال الذي يعتبر أحد المراكز التجارية الضخمة المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية وملحقاتها، حيث يضم حوالي 138 معرضًا لبيع أجهزة الكمبيوتر وملحقاتها من إكسسوارات ومعدات خاصة، حيث يتيح البيع بالجملة أو بالتجزئة. كما يضم قسمًا متخصصًا في تصميم الشبكات الداخلية والإنترنت، ويقع مركز الجفال في شارع الملك فهد جنوب الرياض في حي عتيقة تحديدًا، إذ يمكنك التواصل معه عبر هاتف رقم: 4596193.3.

اقرأ/ي أيضًا: ما هي إيجابيات وسلبيات مواقع التواصل الاجتماعي؟

3. مؤسسة أسرار النظم

وهي مؤسسة تضم عدة فروع منتشرة على مستوى المملكة العربية السعودية ولها فرع في مدينة الرياض تحديدًاَ في شارع الملك عبدالله بحي الحمراء، وتتخصص هذه المؤسسة في بيع الحواسيب وملحقاتها، كما توفر مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الحديثة مثل كاميرات المراقبة وأجهزة التسجيل، وتوفر هذه الموسسة لعملائها العديد من خدمات ما بعد البيع من صيانة وتركيب على يد مهندسين متخصصين.

4. محل كمبيوتر بارك

يعتبر محل كمبيوتر بارك من المحلات المتخصصة في صيانة الكمبيوتر والشاشات بالإضافة للطابعات بأنواعها المختلفة، كما يوفر متخصصين في تركيب الشبكات المحلية DSL على مستوى المدارس والشركات بالإضافة للمؤسسات الحكومية المختلفة، ويقع هذا المحل في شارع الملك عبدالله حي الحمراء.

5. شركة اكسترا

من أفضل محلات الكمبيوتر والإلكترونيات في الرياض، حيث ستجد كل ما يلزمك من أجهزة إلكترونية مثل التلفزيونات من مختلف الماركات العالمية بالإضافة للكمبيوترات والكاميرات والعديد من الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات والغسالات، كما توفر هذه الشركة خدمات مميزة للعميل تتمثل في توصيل وتركيب الأجهزة بالإضافة لضمان صيانتها لفترة طويلة، كما تتيح خدمات تركيب المكيفات وصيانتها، وتقع هذه الشركة في شارع الدائري الغربي تحديدًا في حي السويدي.

شركة آي تكنو هي شركة متخصصة في تقنيات البرمجة والمعلومات، حيث تضم مجموعةً من المهندسين الذين يوفرون للعميل كافة الخدمات البرمجية

6. شركة آي تكنو
وهي شركة عريقة ومتخصصة في تقنيات البرمجة والمعلومات، حيث تضم مجموعةً من المهندسين والمتخصصين الذين يوفرون للعميل كافة الخدمات البرمجية المتقدمة، كما عملت هذه الشركة على عقد اتفاقيات مع العديد من الشركات المتخصصة في بيع الأجهزة الإلكترونية لتكون الموزع الرسمي لمنتجاتها، كما تم اعتمادها من قبل شركة أبل ليتم فيها بيع وتصليح منتجات أبل، وتقع هذه الشركة في شارع هشام بن عبد الملك في حي المراسلات.

اقرأ/ي أيضًا:

موعد إطلاق آيفون 8 iPhone وأسعار هاتف آيفون 8

10 طرق لتقوية الواي فاي في المنزل