5 وجهات للاستمتاع بالنوم تحت النجوم

5 وجهات للاستمتاع بالنوم تحت النجوم

يرغب كثيرون في أماكن للنوم تحت النجوم (getty)

من الأماكن غير الاعتيادية التي يقصدها البعض، تلك التي تمكنهم من قضاء وقت ممتع في الليل تحت النجوم والنوم في ظلال الأضواء التي تبثها. ويعمد الكثير من السياح إلى البحث عن أماكن سياحية تمكنهم من مشاهدة النجوم والنوم تحت سماء صافية جميلة في أحضان الطبيعة.

وهنا قائمة بأهم 5 أماكن عالمية، وهي عبارة عن منتجعات توفر هذا الجو البديع:

1. لاس فينتاناس أل بارايسو (المكسيك)

يحتوي كل جناح في هذا المنتجع على شرفة واسعة تحتوي على سرير كبير. ويمكن للسياح أن يشاهدوا منظر السماء الرائع من على اسرتهم بالإضافة إلى مشاهدة شروق الشمس أيضًا.

اقرأ/ي أيضًا: ما هي أفضل الأماكن للاسترخاء في العالم؟

2. إلكي دوموس (تشيلي)

يحتوي هذا الفندق الصغير على حجر ذات قبب قماشية، وتحتوي كل حجرة على سرير وسقف متحرك للسماح للنزلاء بمشاهدة السماء المرصعة بالنجوم.

3. تسوالو كالاهاري (جنوب إفريقيا)

يقع هذا المنتجع في صحراء جنوب إفريقيا ويسمح لمحبي الطبيعة بالنوم في جو طبيعي ومشاهدة النجوم في الليالي الصافية. ويمكن للزوار أن يناموا على شرفة مرتفعة لضمان حمايتهم من الحيوانات البرية.

4. لالبريتا (إيطاليا)

يتميز منتجع لالبريتا الإيطالي بسقفه المتحرك الذي يسمح للزوار بالنوم تحت سماء مليئة بالنجوم وخاصة في فصل الصيف. فبضغطة واحدة على زر مثبت على جانب السرير يمكن للسائح أن يفتح السقف وينام تحت ضوء النجوم.

5. أمانغيري (الولايات المتحدة)

يقع هذا المنتجع في صحراء جنوب ولاية يوتا، ويحتوي على ستة أجنحة ذات أسقف متحركة. كل سقف منها محمي ضد الرياح، ويوفر للسائح منظرًا رائعاً لسماء الصحراء الواسعة. ويحتوي كل جناح من هذه الأجنحة على بركة للسباحة أيضًا.

اقرأ/ي أيضًا:

ما هي أفضل وجهات السياحة العلاجية في العالم؟

إذا كنت مسافرًا في الطائرة.. تجنب هذه المأكولات