4 تطبيقات مذهلة لم تتخيل أنك ستحتاج إليها

4 تطبيقات مذهلة لم تتخيل أنك ستحتاج إليها

توفر متاجر الهواتف الذكية ملايين التطبيقات (Version Weekly)

ألترا صوت - فريق التحرير

هنالك الملايين من التطبيقات على هاتفك (3.8 مليون تطبيق على متجر جوجل، ومليونا تطبيق على متجر أبل)، لكن من المعروف أنها ليست جميعها مفيدة وعملية بنفس الدرجة. غير أن هذا العدد الكبير يجعلك تحتار وتجد صعوبة بالغة قبل الوصول إلى التطبيق المناسب، ما يجعل المستخدم أحيانًا يتراجع عن فكرة البحث في التطبيقات من أصلها، ويبقى يستخدم هاتفه بشكل بسيط من أجل التواصل مع الآخرين وتصفح مواقع التواصل الاجتماعي فقط.

ثمة ملايين التطبيقات الإلكترونية بواقع 3.8 مليون تطبيق على متجر جوجل، ومليونا تطبيق على متجر آبل

لذا نقدم لك في هذه المادة المترجمة بتصرف عن موقع "Glance"، خمسة من أفضل التطبيقات التي ربما لم تظن أنك ستكون بحاجة إليها. هذه التطبيقات بسيطة وسهلة الاستخدام، وهي تطبيقات ممتازة فعلًا لمساعدتك في زيادة كفاءتك وتنظيم أمورك على المستوى اليومي.


1. Money Dashboard Budget Planner

هذا تطبيق مجاني، يساعدك على وضع ميزانية شهرية في أقل من 10 دقائق! لن تحتاج بعد الآن إلى جداول معقدة وغير مرتبة لمتابعة إيراداتك الشخصية ونفقاتك من أجل ضبطها وتوفير بعض المال في نهاية الشهر.

اقرأ/ي أيضًا: تطبيقات مجانية مهمة لكل جهاز أندرويد

وهذا التطبيق يساعدك على تحديد مصدر المال الذي يأتيك في كل شهر، ومصادر النفقات التي تستهلك نقودك، حيث يمكنك من خلال تحديد هذه المصارف أن تبدأ بالاقتصاد والتوفير.

هناك ملايين التطبيقات التي توفرها متاجر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية
هناك ملايين التطبيقات التي توفرها متاجر أنظمة تشغيل الهواتف الذكية

ويساعد هذا التطبيق العديد من الناس على تسديد ديونهم وتوفير بعض المال لأنه يضمن لك عند استخدامه أن تتبع نفقاتك بشكل واعٍ والتخلص من الإنفاق الزائد على الأمور غير الأساسية.

2. 30 Days Fitness Challenge

معظم الناس يعانون مع الالتزام بالتمارين الرياضية، لكن قد يتغير الحال مع هذا التطبيق. فيمكنك بعد تنزيل التطبيق، أن تختار التمارين المناسبة لك، وستجد العديد من الخطط والبرامج التي تناسب الجميع، والتي يتم عرضها وفق مستويات مختلفة من الصعوبة.

ويساعدك هذا التطبيق على تتبع التقدم الذي تحرزه، بهدف أن تصل إلى نقطة يصبح فيها التمرين جزءًا أساسيًا من روتينك الأسبوعي.

3. Youmiam

هل سئمتم من عدم العثور على وقت كاف للتفكير بما ستأكلونه على العشاء؟ هذا التطبيق يجعل تجربة العشاء ممتعة وفريدة في كل يوم، عبر اقتراح وجبات جديدة تخالف المألوف في كل مرة.

يمكن أن يختار المستخدم من بين مئات الوصفات الشهيرة والتي قد تجدها مناسبة لمزاجك وتفضيلاتك، عبر الإجابة على عدد من الأسئلة البسيطة والممتعة.

كما أن هناك الكثير من التطبيقات غير العملية، ثمة تطبيقات أخرى مفيدة وإن كانت غير معروفة
كما أن هناك الكثير من التطبيقات غير العملية، ثمة تطبيقات أخرى مفيدة وإن كانت غير معروفة

بل إن هذا التطبيق سيساعدك كذلك على وضع قائمة التسوق الضرورية بناء على الوصفة التي قمت باختيارها، إضافة إلى فيديوهات إرشادية لمساعدتك في الطبخ!

4. Baby Flashcards in English

تم اختيار هذا التطبيق كواحد من بين أفضل 30 تطبيقًا تعليميًا. ويوفر هذا التطبيق العديد من المعلومات التي يتم تنظيمها بالاعتماد على الصور، وهنالك مئات البطاقات التي يمكن الاختيار منها، مثل بطاقات الحيوانات، والتي تشتمل على فيديوهات وصور وأصوات للحيوانات، أو أجزاء الجسم، أو الأطعمة، أو وسائل النقل.

يوفر تطبيق "30 Days Fitness Challenge" العديد من التمارين الرياضية المناسبة بخطط وبرامج تناسب الجميع

هذا التطبيق يثبت فائدته لو كنت مع أطفالك في عيادة الأطفال أو أي مكان آخر تجد نفسك مضطرًا فيه للانتظار مع أطفال، ولا تريد أن تجعلهم يشعرون بالملل، فتحقق المتعة والفائدة لهم في وقت واحد.

 

اقرأ/ي أيضًا:

5 تطبيقات قصص أطفال مميزة

تخلّص من الكسل مع 5 تطبيقات رياضيّة على هاتفك الذكي