3 تطبيقات جوال مهمة لمحبي كرة القدم

3 تطبيقات جوال مهمة لمحبي كرة القدم

تطبيق لكرة القدم!(Getty)

سنتطرق لأشهر التطبيقات التي تساعد متابعي ومحبي كرة القدم بشكل خاص، والرياضة بشكل عام من معرفة كل شيء مما يدور في العالم من أخبار رياضية، وتتبع النتائج العالمية لأشهر الفرق والمنتخبات العالمية في مجال كرة القدم بأسرع وقت ممكن، ومن أشهر هذه التطبيقات:

يقدم تطبيق "365 Scores" خدمة التنبيهات المباشرة للأهداف مع إمكانية مشاهدة فيديو الهدف مباشرة وهي خاصية لا تتوفر في أي تطبيق آخر بنفس الإتقان

تطبيق سكور 365 (365 Scores)

تطبيق مجاني وحاصل على تقييم 4.8 من 5 من أكثر من 1,000,000 مستخدم للآيفون وأندرويد وحاصل على جائزة أفضل تطبيق رياضي في العالم العربي.

يقدم تطبيق "365 Scores" خدمة التنبيهات المباشرة للأهداف مع إمكانية مشاهدة فيديو الهدف مباشرة وهي خاصية لا تتوفر في أي تطبيق آخر بنفس الإتقان والدقة العالية بعد تسجيله فورًا، كما يقدم ملخصًا لكل الأهداف في نهاية كل مباراة.

اقرأ/ي أيضًا: 600 مليون يورو للكامب نو الجديد

يمكنك تخصيص تنبيهاتك الشخصية بحسب متغيرات المباراة الرئيسية، حيث يمكن أن تطلب وصول التنبيهات للأهداف فقط، أو البطاقات الحمراء، وما إلى ذلك من قابلية في التخصيص.

يأتيك Score 365 بكل ما يتعلق بالمباريات الرياضية سواء كرة القدم أم غيرها مع التركيز على كرة القدم في مختلف دول العالم (أكثر من 1000 بطولة). المميز في هذا التطبيق دعمه للغة العربية والبطولات الرياضية العربية.

كما يتيح لك هذا التطبيق الدردشة مع الأصدقاء في نفس البرنامج حيث يمكنك مشاركة الأخبار والنتائج ومشاهدة مقاطع الفيديو والتويتات مع أصدقائك (حتى الآن أكثر من 400,000 مستخدم انضموا لهذه الخدمة).

ويعتبر من التطبيقات التي كسبت ثقة محبي الرياضة وكرة القدم لما يقدمه من خدمات مميزة لهم.

تطبيق بي إن سبورت (Be IN SPORT)

هذا التطبيق يمكنك من معرفة آخر التطورات الخاصة بالرياضة عامة وكرة القدم خاصة بشكل سهل جدًا، ومعرفة ترددات قنوات بى إن سبورت الرياضية. ويمكنك أيضًا من خلاله مشاهدة ومتابعة أخبار جميع الدوريات العالمية الكبرى ومتابعة آخر أخبار الفريق المفضل لديك بالتفصيل. كما يمكنك أيضًا مشاهدة ملخصات المباريات وأهداف المباريات فى مختلف دول العالم.

يحتوي تطبيق بي إن سبورت لهواتف الأندرويد على مجموعة كبيرة من اللغات ومنها اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية. كما بإمكانك متابعة الألعاب الرياضية الأخرى مثل كرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد.

التطبيق متاح مجانًا من سوق جوجل بلاي، سهل الاستخدام كما يوجد فيه نظام الإشعارات التي تذكرك بأوقات مباريات الفرق المفضلة لديك. التطبيق يحصل على تحديثات مستمرة من أجل تحسين أدائه وإصلاح المشاكل التي تظهر فيه.

اقرأ/ي أيضًا: 8 كتب في الرياضة يجب قراءتها

تطبيق كوورة (Kooora) 

ومن التطبيقات الشهيرة أيضًا تطبيق كوورة فيمكنك من تصفح الموقع بأكثر من طريقة، فتستطيع استعراض الموقع مباشرة لما يتعلق بنادي معين تشجعه أو تتابعه، أو تقوم باستخدامه حسب البطولات، ولكل قسم هناك مستوى متطور من الإحصاءات والأخبار الرياضية التي تمنحك التفاصيل الكاملة.

قاعدة البيانات التي يوفرها التطبيق تشمل أهم البطولات العالمية والعربية والإقليمية، كما يمكنك التحكم به ليكون منسجمًا مع احتياجاتك واستخدامك، وذلك من خلال نظام تنبيهات تجعلك مطلعًا على نتائج وأحداث ما يتعلق بالفرق والبطولات التي تهمك أولًا بأول.

التطبيق الجديد متوفر مجانًا، ويتيح لمستخدمه الوصول إلى كافة أخبار الموقع أولًا بأول، إضافة إلى مواعيد ونتائج المباريات وإحصاءات البطولات والفرق واللاعبين. كما يتميز هذا التطبيق بتوفير دقة المعلومات وسرعة التحديث والتدعيم بالمحتوى الإخباري.

اقرأ/ي أيضًا: 

العنف في الملاعب..سبت أسود لكرة القدم المغربية

شعب نادي النجمة..يثور وينتصر