11-يناير-2022

نيكولاس كيج وزوجته الخامسة (Getty)

ينتظر الممثل وصانع الأفلام الأمريكي نيكولاس كيج طفلًا من زوجته الخامسة الممثلة اليابانية ريكو شيباتا. وقد نشرت مجلة PEOPLE الخبر بعد تلقيها تأكيدًا من الزوجين.

يبلغ كيج من العمر 58 عامًا بينما تبلغ زوجته شيباتا 27 عامًا، وهو ما جعل المعلقين يكيلون الانتقادات لكيج لارتباطه من امرأة تصغره بنحو 30 سنة

وعلق كيج على الخبر "هذا صحيح، ونحن سعداء للغاية. وتشير المعلومات إلى أن كيج وشيباتا التقيا في اليابان عبر أصدقاء مشتركين وذلك أثناء تصوير أحد أفلامه، وتزوجا في لاس فيغاس بتاريخ 16 شباط /فبراير 2021 حيث أقاما حفلًا صغيرًا وقد تبادلا الوعود الكاثولويكية التقليدية ووعود ديانة الشينتو وتم إلقاء قصائد شعرية من الهايكو ومن الشعر الأمريكي.

ويشار إلى أن الاسم الحقيقي لنيكولاس كيج هو نيكولاس كيم كوبول، وهو من مواليد لونغ بيتش في كاليفورنيا عام 1964، وهو ابن أستاذ الأدب المقارن أوغست كوبولا، وعمه المخرج السينمائي الشهير فرانسيس فورد كوبولا.

وفي وقت مبكر من حياته المهنية غير نيكولاس اسمه ليصنع سمعته الخاصة، ونجح ببراعة مع مجموعة من الأدوار الكلاسيكية في أواخر الثمانينات. يبلغ كيج من العمر الآن 58 عامًا بينما تبلغ زوجته شيباتا 27 عامًا من عمرها، مما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي يكيلون الانتقادات لكيج لارتباطه من امرأة تصغره بنحو 30 سنة.

ويذكر أن كيج له ولدان من زيجاته وعلاقاته السابقة، ابنه الكبير، ويستون ويبلغ من العمر 31 عامًا، وولد على إثر علاقته (دون زواج) من كريستينا فولتون، وابنه الأصغر كال-إل ويبلغ من العمر 16 عامًا.

الزوجة الأولى

تزوج لأول مرة من باتريشيا أركيت الحائزة على جائزة الأوسكار، واستمر زواجهما 6 سنوات من عام 1995 وحتى عام 2001. ولدت باتريشيا في في شيكاغو في أسرة معظمها من الممثلين. في المرة الأولى قدم لها كيج باقة من الورود ومن ثم غادر مسرعًا على دراجته النارية. وبعد سنوات وتحديدًا في العام 1995 طلب كيج يدها. قالت باتريسيا في هذا الصدد "كنت بحاجة إلى أن أطمئن إلى أن عمق حبه سيكون شجاعًا كما كان من قبل"، وأضافت "على ما يبدو كان الأمر كذلك".

نيكولاس كيج وزوجته الأولى باتريشيا أركيت (Getty)

الزوجة الثانية

وجد نيكولاس كيج الحب من جديد مع ابنة المغني الشهير ألفيس بريسلي. وتزوج للمرة الثانية من ليزا ماري بريسلي واستمر زواجهما لمدة عامين من 2002 وحتى 2004. لم يدم زواجهما طويلًا فقد انتهى بنحو 3 أشهر وتقدما بطلب الطلاق. وقال كيج في هذا الصدد "في كثير من الأحيان عندما يكون هناك شخصان قويان جدًا وشخصيتان خاصتان بهما، يمكنك أحيانًا أن تواجه صعوبة في التواصل"، وأضاف "لقد دخلنا في هذا النمط المؤسف من الانفصال والعودة معًا مرة أخرى"، وتابع بالقول "نعم إنه أمر محزن، أفتقدها كل يوم. وأحيانًا أتمنى أننا لم نتمكن من التعجيل بالزواج وأحيانًا أندم على التسرع في الطلاق. لكن الأمر بدا وكأنه لن يتغير"، بحسب ما نقلت مجلة HELLO!.

الزوجة الثالثة

كان أطول زواج لنيكولاس كيج من أليس كيم وهي زوجته الثالثة. كانت تعمل كيم نادلة في إحدى المطاعم حين التقى بها كيج في عام 2004 وكانت تبلغ من العمر تسعة عشر عامًا فقط. وعلى الرغم من فارق السن بينهما والذي يبلغ 20 عامًا، إلا أنهما تزوجا بعد مرور شهرين من لقائهما.

نيكولاس كيج وأليس كيم (Getty)

وقال كيج عن زواجه "عندما جاءت حماتي إلى المنزل لأول مرة، وقبل أن تلقي التحية، قالت لي (إنها صغيرة جدًا)"، وأضاف "حينها علمت أن المعلاكة ستكون شاقة"، وتابع بالقول "لكننا فعلناها وتزوجنا لأننا أحببنا بعضنا البعض". وبعد عام من زفافهما، أنجبت كيم طفلها الوحيد من كيج ويدعي كال-إل. ولا تزال تربطها علاقة صداقة ومودة مع كيج، واستمر زواجهما حوالي 12 عامًا منذ 2004 وحتى 2016، بحسب ما أشارت مجلة PEOPLE.

الزوجة الرابعة

ومن ثم تزوج للمرة الرابعة من إريكا كويكي (فنانة ماكياج) لمدة 4 أيام فقط عام 2019، بعد علاقة دامت حوالي بضعة أشهر. غير أن كيج تقدم بطلب إلغاء الزواج الذي حصل سرًا، وأوضح أنه كان مخمورًا أثناء قيامه بذلك، وكما ادعى أنه لم يكن على علم أن كويكي لديها سجل إجرامي بالإضافة إلى أنها لم تذكر كونها على علاقة برجل آخر.

كيج وإريكا كويكي (Getty)

وقال كيج في مقابلة مع مجلة النيويورك تايمز "كان هناك انفصال حديث، ولا أريد أن أتحدث عن ذلك حقًا. كنت منزعجًا جدًا من ذلك، ومن الطريقة التي حدثت بها الأشياء". في المقابل عارضت إريكا كويكي مزاعم كيج وقدمت لاحقًا مستنداتها الخاصة التي تدعي أن الزواج كان حقيقيًا، فيما سعت للحصول على نفقة الزوجية. واستمرت المحاكمة 65 يومًا حتى صدر القرار من المحكمة بفسخ عقد الزواج، مما يعني أن زواج كيج من إريكا كويكي استمر 69 يومًا، بحسب ما نقلت مجلة باز.

ريتشارد شاو: الزواج عند كيج ما يسميه بقيتنا المواعدة. لا يجب أخذ الأمر على محمل الجد"

وعلق العديد من ناشطي السوشيال ميديا على الحدث، وقال الصحفي ريتشار شاو فيما خص المسألة "في هوليوود، الزواج هو حقًا ما يسميه بقيتنا المواعدة. لا يجب أخذ الأمر على محمل الجد"، وأضاف "تصل ثم تعلن زواجك لأسباب دعائية، ثم يأتي الطلاق ثم الزواج مرة أخرى".

 

اقرأ/ي أيضًا: 

هل تؤثر لقاحات كورونا على الدورة الشهرية للمرأة؟ دراسة حديثة توضّح

الولايات المتحدة.. اعتقال شاب سرق على مدى سنوات طويلة مسوّدات كتب غير منشورة