30-مارس-2023
كريستيانو رونالدو

"Getty" روني ورونالدو بقميص اليونايتد

قال نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني إنه وجماهير الفريق لن ينسوا ما قدّمه كريستيانو رونالدو لناديهم، مضيفًا أن النجم البرتغالي سيبقى أحد أساطير النادي بغض النظر عن الطريقة التي غادر بها.

واين روني عن رونالدو: "من وجهة نظري سيكون دائما أسطورة في مانشستر يونايتد".

مهاجم منتخب إنجلترا وهدّافه التاريخي سابقًا أجرى حوارًا يوم الخميس مع شبكة سي إن إن، كشف فيه العديد من الآراء الصريحة الخاصة بمانشستر يونايتد هذا الموسم، ومسيرته الكروية والتدريبية، وتطرّق في حديثه إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو

تكلّم روني في الحوار عن الطريقة التي غادر بها كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد، في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بعد أسبوع واحد فقط من إجراء مقابلة تلفزيونية مع بيرس مورغان، تحدث فيها بالتفصيل عن إحباطه مع الفريق بعهدة إيريك تين هاغ، ووصف روني هذه الطريقة بكلمات مقتضبة: "أفترض أنه حصل على ما يريد".

ورغم ذلك رأى روني أن خروج رونالدو من النادي بهذه الطريقة لن يقلّل من أهمّيته في إرث النادي: " أعتقد أن ما فعله لمانشستر يونايتد رائع، لقد فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بدوري الأبطال ، وسجل العديد من الأهداف".

كريستيانو رونالدو

وزاد روني على ذلك بالإشادة بكريستيانو رونالدو: "أعتقد بالتأكيد بالنسبة للجماهير وبالتأكيد للاعبين، زملائه السابقين الذين لعبوا معه منذ وقتي مع اليونايتد على وجه الخصوص، أعتقد أننا لن ننسى أبدًا ما فعله لمانشستر يونايتد، من وجهة نظري سيكون دائما أسطورة في النادي".

يضيف مهاجم مانشستر يونايتد السابق الذي زامل رونالدو في أوج نجاحات الفريق: "من العار الطريقة التي غادر بها رونالدو بالطبع، لكنني لا أعتقد أن هذا يأخذ أي شيء بعيدًا عن إرثه في النادي".