هوندا أكورد 2019.. كل ما تبحث عنه وأكثر!

هوندا أكورد 2019.. كل ما تبحث عنه وأكثر!

لم تشهد سيارة سيدان تغييرات وتحديثات كالتي شهدتها هوندا أكورد 2019 (Honda)

ألترا صوت - فريق الترجمة

يعود تاريخ هوندا أكورد إلى العام 1976، وهي سيارة سيدان بأربعة أبواب، وتعد واحدة من أشهر السيارات وأكثرها مبيعًا في العالم، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الآن في جيلها العاشر، والذي تم الكشف عنه عام 2017. 

تجمع هوندا أكورد 2019 بين معظم ما يبحث عنه المشتري الحديث في سيارة سيدان "تنفيذية" ملائمة للعمل والحياة اليومية والعائلية والشخصية

وحازت سيارة هوندا أكورد عبر هذه السنوات الطويلة على العديد من الجوائز المرموقة في عالم السيارات، ابتداءً من عام 1994، حين حازت على جائزة سيارة العام، مرورًا بعام 2013 بعد نيلها جائزة سيارة العام الكندية، ثم عام 2014 بلقب سيارة العام "الصديقة للبيئة"، وانتهاء بجائزة سيارة العام في أمريكا الشمالية لعام 2018، وسيارة العام في كندا لعام 2018 أيضًا.

 

وفي هذه المراجعة المنقولة بتصرف عن موقع "Edmunds" سنلقي نظرة على أبرز مواصفات الموديل الجديد من هوندا أكورد.

Honda Accord 2019

أبرز الإيجابيات في هوندا أكورد 2019

  • محركات السيارة قوية وذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود.
  • الحجرة من الداخل ذات تصميم مريح ويوحي بالفخامة.
  • تجربة القيادة الممتعة.
  • العديد من أنظمة الأمان والسلامة المتطورة.

أبزر السلبيات في هوندا أكورد 2019

  • رغم تجربة القيادة الممتعة إلا أنها ليست هادئة مقارنة بسيارات أخرى منافسة.
  • السيارة منخفضة ما يعيق سلاسة الدخول إليها والخروج منها.

Honda Accord 2019

فئات هوندا أكورد 2019

  1. هوندا أكورد 2019 فئة LX الأساسية.
  2. هوندا أكورد 2019 فئة Sport.
  3. هوندا أكورد 2019 فئة EX.
  4. هوندا أكورد 2019 فئة EX-L.
  5. هوندا أكورد 2019 فئة Touring.

الفئة الأولى هي الفئة الأدنى والأقل سعرًا، ولكنها مع ذلك تأتي بقائمة من الإضافات الأساسية الكافية. الفئة الرياضية الثانية لا تختلف كثيرًا عن الأولى باستثناء بعض التعديلات على التصميم الخارجي، أما في الفئات الأعلى EX وEX-L فهنالك العديد من الإضافات التي تزيد من عملية السيارة وفخامتها، أما الفئة الأعلى على الإطلاق من هوندا أكورد 2019، فتشتمل على كل الإضافات التي قد تتوقعها في سيارة حديثة فخمة من هوندا اليابانية.

كافة الفئات من هوندا أكورد 2019، باستثناء الفئة الأعلى، تشتمل على محرك 1.5 لتر ثنائي التيربو، يوفر قوة 192 حصانًا، وعزم دوران مشابهًا، يرتبط بناقل حركة ذي تعشيق مستمر بنظام دفع أمامي.

يمكن اختيار محرك أكبر، بسعة لترين، ثنائي التيربو وبأربع إسطوانات، يوفر قوة 252 حصانًا، وعزم دوران 273 رطل/قدم، وهذا المحرك متوفر بشكل اختياري في الفئة الرياضية، وفي فئة EX-L وفي فئة Touring من هوندا أكورد 2019.

Honda Accord 2019

ما الفئة المفضلة من هوندا أكورد 2019؟

الفئة الأساسية الأدنى من هوندا أكورد 2019، هي فئة LX، وتشتمل على العديد من الإضافات والمواصفات التي تجعلها خيارًا جيدًا، إضافة إلى تصميمها الرياضي الخارجي المميز.

أما إن كنت مستعدًا لدفع المزيد من النقود، فيمكن اختيار الفئة الأعلى قليلًا، وهي فئة EX، والتي تشتمل على مدخل USB إضافي، كما أن تصميمها من الداخل يجعلها أوسع، خاصة للركاب في المقاعد الخلفية.

أما من الأمام في نفس الفئة، فهنالك المقاعد المدفأة، ونظام الدخول والتشغيل الذكي للسيارة بدون استخدام المفتاح، ما يجعلها أكثر فخامة من الفئة الأساسية.

كما يتوفر أيضًا في فئة EX من هوندا أكورد 2019  نظام مراقبة النقطة العمياء، وغيرها من الإضافات المميزة.

التقييم العام لسيارة هوندا أكورد 2019

لم تشهد سيارة من هذه العائلة من سيارات السيدان تغييرات واسعة كما حدث مع سيارة هوندا أكورد، سواء على مستوى التصميم الخارجي أو الإضافات والأنظمة الداخلية.

وتم العمل على تحديث السيارة وإنعاشها بتصميم شبابي معاصر في السنوات الأخيرة، حتى أعلنت الشركة عن الجيل العاشر من السيارة في العام 2018، بقائمة طويلة من التحسينات والتغييرات الممتازة التي جعلتها في مقدمة سيارات السيدان الحديثة.

 

وبسبب نطاق التغييرات والتحديثات الواسع في هوندا أكورد، فإنه يصعب الحديث عن نقطة واحدة تجعل السيارة تتميز عن سواها في عالم سيارات السيدان الحديثة، فهي سيارة جميلة وعملية، رياضية وعائلية، حميمية وواسعة، قوية وذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود.

لم تشهد سيارة من هذه العائلة من سيارات السيدان تغييرات واسعة كما حدث مع سيارة هوندا أكورد في موديل 2019

وتجمع هوندا أكورد 2019 بين معظم ما يبحث عنه المشتري الحديث في سيارة سيدان "تنفيذية" ملائمة للعمل والحياة اليومية والعائلية والشخصية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سيارة هوندا "إتش آر- في" الجديدة.. كروس أوفر بروح الـ"SUV"

هوندا "أوربان" الكهربائية.. كل ما تريده في سيارة المستقبل

هوندا كلاريتي هايبرد 2019.. حد الكفاف من كل شيء

بالصور.. كل ما تريد معرفته عن هوندا بايلوت 2019