02-مارس-2023
ميسي

ليونيل ميسي بطلًا لكأس العالم 2022 "GETTY"

كشفت صحيفة "صن" البريطانية عن تقديم ليونيل ميسي هدايا مميّزة لزملائه الفائزين بكأس العالم، حيث قدّم أفضل لاعب في العالم لكلّ من أعضاء الفريق المشارك بكأس العالم 2022 من لاعبين وفنّيين هاتف آيفون مطلي بالذهب، مكتوب عليه اسم اللاعب ورقمه ومحفور عليه شعار المنتخب الأرجنتيني.

ميسي

قبل بداية كأس العالم 2022، عوّل جميع أنصار المنتخب الأرجنتيني على ليونيل ميسي من أجل قيادة التانغو للظفر بالبطولة، لأوّل مرّة منذ عام 1986، وقتها أعلن أكثر لاعبي المنتخب في تصريحاتهم أنهم سيقاتلون جميعًا من أجل تحقيق ميسي لهذه الكأس، وإهداؤها للشعب الأرجنتيني.

ميسي

وبعد بطولة دراميّة في كلّ تفاصيلها، نجح ميسي ورفاقه بقيادة المدرّب سكالوني في الظفر ببطولة كأس العالم، نجمة ثالثة طُبعت على صدور قميص راقصي التانغو، ليمثّل الفوز بكأس العالم 2022 بقطر ذكرى لا يمكن محوها.

ميسي

وهنا فكّر ليونيل ميسي بطريقة مثاليّة من أجل ردّ الجميل لزملائه والكادر التدريبي، فأراد أن يفعل شيئًا مميّزًا بتقديم هدايا تليق بالذكرى المميّزة، فتواصل مع رجل الأعمال بين ليونز المدير التنفيذي لشركة iDesign Gold.

ميسي

رجل الأعمال بين ليونز قال لصحيفة صن: "ليونيل ميسي ليس أفضل لاعب في التاريخ فحسب، بل هو أحد زبائن iDesign Gold الأكثر ولاءً، وتواصل معنا بعد شهرين من نهاية كأس العالم.

ميسي

يضيف المدير التنفيذي للشركة: "ميسي كان يريد هدية خاصة لجميع اللاعبين والموظفين للاحتفال بالفوز المذهل لكنه، لا يريد هدية الساعات المعتادة، لذا اقترحت فكرة هواتف آيفون 14 ذهبية منقوشة بأسماء اللاعبين، وأعجبته الفكرة".

ميسي

وهنا صنعت الشركة 35 هاتف آيفون 14 مطليًا بالذهب لكلّ عناصر منتخب الأرجنتين الذي شارك بكأس العالم، من مدرّبين ولاعبين، كلفة هذه الهواتف تقارب 175 ألف جنيه إسترليني حسب الصحيفة.