25-يوليو-2022
اختراق واتساب

"Getty" يستخدم ثلث سكان الكوكب تطبيق واتساب

قد يبحث البعض عن طريقة تمكنّهم من اختراق واتساب بدون كود، وذلك بعدة أهداف تختلف من شخص إلى آخر.

يستعرض هذا المقال معلومات عن تطبيق واتساب، ونبذة قصيرة عن إمكانية اختراق واتساب بدون كود، وأخيرًا أمثلة على تطبيقات تساعد على اختراق واتساب.

واتساب

يُعرَف واتساب "Whatsapp" على أنَّه أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي المجانية التي يُمكن تحميلها على الهواتف الذكية، ويستخدم الواتساب الإنترنت لإرسال الرسائل أو الصور أو الصوت أو الفيديو بين الأشخاص، وتُشبه خدماته إلى حدٍ كبيرٍ خدمات الرسائل النصية. ونظرًا لأن واتساب يستخدم الإنترنت لإرسال الرسائل، فإن تكلفة استخدام واتساب أقل بكثير من الرسائل النصية، بالإضافة إلى ذلك، لا يقتصر استخدام واتساب على الهواتف الذكية؛ إذ يُمكن استخدامه على أجهزة الحواسيب والأجهزة اللوحية الأخرى، كل ما يحتاجه الأمر هو الانتقال إلى موقع "Whatsapp"وتحميله على "Mac" أو "Windows". ويتميّز واتساب بكونه تطبيقًا شائعًا بين الملايين بسبب ميّزاته العديدة، بما في ذلك الدردشة الجماعية والرسائل الصوتية، إلى جانب ميزة مشاركة الموقع.

اختراق واتساب

اختراق واتساب بدون كود

كما أُسلف الذكر يُعد واتساب أحد تطبيقات المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا التي يستخدمها ثلث سكان الكوكب؛ إذ إن هناك أكثر من 1.5 مليار مستخدم نشط على التطبيق. ويعمل مطورو واتساب باستمرار وكفاءة على توفير أفضل أمان وحماية للمستخدمين، لذا إذا كنت ترغب في تسجيل الدخول إلى حساب واتساب الخاص بشخصٍ آخرٍ، فأنت بحاجة إلى الوصول إلى هاتفه. ومع ذلك، هناك العديد من تطبيقات التجسس، التي يُمكن استخدامها في وضع التخفي على الهاتف الذكي المستهدف، وتُساعد هذه التطبيقات في الحصول على تحديثات في الوقت الفعلي للأنشطة التي يتم إجراؤها على حساب واتساب الذي تم اختراقه.

اختراق واتساب

برنامج اختراق واتساب بدون كود

يُمكن اختراق واتساب بدون كود من خلال عددٍ من التطبيقات، ويُذكر منها ما يأتي:

1- اختراق واتساب باستخدام تطبيق "mSpy"

يُعد "mSpy" أسهل طريقة للوصول إلى واتساب الخاص بشخصٍ آخر، وهو متوفر على كلٍ من هواتف "iOS" و"Android"، مما يعني عدم وجود حاجة لكسر حماية الهاتف المستهدف لتثبيت هذا التطبيق، بالإضافة إلى ذلك، يُمكن تتبع نشاط المستخدم عن بُعد باستخدام لوحة تحكم "mSpy"، كما يُمكن تسجيل الدخول من أي متصفح إنترنت باستخدام بيانات الاعتماد، وبالتالي لا يتعين على الشخص الراغب باختراق حساب الواتساب تثبيت البرنامج على هاتفه الشخصي. وفيما يأتي توضيحًا للخطوات اللازمة لاختراق واتساب باستخدام تطبيق "mSpy" ودون الحاجة لهاتف المستهدف:

●     

انتقل إلى "www.mspy.com"، وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني، واشتر خطة بناءً على متطلباتك، علمًا أنك ستتلقى بيانات اعتماد تسجيل الدخول في بريدك الإلكتروني.

●     

حدد نوع الجهاز الذي تريد مراقبته بما في ذلك جهاز "iOS" أو "Android"، وتأكد من أن لديك حق الوصول الكامل إلى الجهاز الذي تريد التجسس عليه، ويعني الوصول الكامل أن "mSpy" بحاجة إلى وصول "مادي" إلى الهاتف.

●     

حدد الشركة المُصنعة للجهاز، علمًا أن هذا التطبيق يسمح بالتجسس على العديد من الخيارات لمختلف الشركات المصنعة للأجهزة، بما في ذلك سامسونج وهواوي وغيرها، وهنا سنقتصر الشرح على سامسونج:

●     

اختر سامسونج وانقر فوق زر "متابعة".

●     

حدد إصدار "Android" الخاص بك، ثم قم بتعطيل خيار "Play Protect" من خلال الخطوات التالية:

○     

قم بزيارة متجر "Google Play".

○     

انقر فوق الرموز الثلاثة في الزاوية اليسرى العليا من أيقونة الملف الشخصي.

○     

ابحث واضغط على زر "Play Protect".

○     

اضغط على أيقونة الإعدادات.

○     

قم بتعطيل تطبيقات المسح باستخدام زر تبديل "Play Protect".

●     

بعد تعطيل خيار "Play Protect" افتح المتصفح على جهازك المستهدف.

●     

قم بزيارة "https://b55y.net/a".

●     

ارسم كلمة التحقق.

●     

اضغط على زر "تنزيل".

●     

انقر فوق "موافق" لتجاهل التحذير.

●     

قم بتنزيل وتثبيت ملف "APK".

●     

اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة وقم بتكوين "mSpy".

●     

انتظر بعض الوقت ليتمكن التطبيق من تسجيل نشاط الهاتف المستهدف وإرساله إلى الخادم.

2- اختراق واتساب باستخدام تطبيق "Cocospy"

 "Cocospy" هو برنامج يتكامل بسلاسة مع الجهاز المستهدف دون الحاجة إلى كسر حمايته، ويتميّز بأنه سهل التثبيت، ويُمكنه مراقبة نشاط واتساب في الوقت الفعلي، كما يسمح بقراءة الرسائل المستلمة والمرسلة مع إرفاق التاريخ والطوابع الزمنية، إلى جانب الوصول إلى ملفات الوسائط المشتركة على واتساب، وتتبع المكالمات والرسائل ونشاط المتصفح للجهاز المستهدف، وتُعد ميزات تحديد الموقع الجغرافي إحدى أبرز ميزاته. وفيما يأتي الخطوات اللازمة لاختراق واتساب باستخدام تطبيق "Cocospy" بكل سهولة:

●     

قم بالتسجيل على تطبيق "Cocospy"، واختر خطة الاشتراك الخاصة بك لفتح الحساب.

●     

خذ الجهاز المستهدف وافتح متصفحًا عليه، ثم ألصق رابط تنزيل "Cocospy" لبدء تنزيل البرنامج.

●     

بمجرد التنزيل قم بتثبيت الملف على جهازك.

●     

اتبع التعليمات الموضحة لإنهاء تثبيت التطبيق.

●     

انقر فوق إنهاء التثبيت.

●     

افتح حساب "Cocospy" الخاص بك على جهاز منفصل، وانتقل إلى قسم "التطبيقات الاجتماعية" وحدد "واتساب".

●     

ستتمكن الآن من مراقبة حساب واتساب لجهازك المستهدف.

3- اختراق واتساب باستخدام تطبيق "eyeZy"

يسمح تطبيق "eyeZy" لمستخدميه اختراق وقرصنة واتساب بكل سهولةٍ ويسر، كل ما يحتاجه الأمر هو تثبيت التطبيق بسرعة على الجهاز المستهدف، مما يتيح فرصة إلقاء نظرة شاملة على كل شيء يظهر في ملف تعريف واتساب، بما في ذلك عرض الرسائل والمكالمات وملفات الوسائط المشتركة، وكذلك معرفة ما يكفي عن جميع جهات الاتصال التي يتصل بها ملف واتساب الشخصي الذي يتم التجسس عليه. وتجعل جميع هذه الميّزات تطبيق "eyeZy" مثاليًا للآباء الذين يُمكنهم من خلاله تتبع سجل نشاط أطفالهم بالكامل على واتساب، وذلك عبر لوحة تحكم مرئية شاملة تعتمد على المتصفح. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق في وضع التخفي الكامل، لذا لا توجد طريقة للطفل لمعرفة أن واتساب الخاص به تتم مراقبته باستمرار. وفيما يأتي توضيحًا للخطوات اللازمة لاختراق واتساب باستخدام تطبيق "eyeZy" المُخصص لذلك:

●     

افتح حساب اشتراك مدفوع في "eyeZy".

●     

بمجرد الاشتراك ما عليك سوى استخدام الجهاز المستهدف وتثبيت تطبيق "eyeZy" عليه باستخدام الرابط المرسل إليك في بريدك الإلكتروني المسجل.

●     

قم بتسجيل الدخول إلى لوحة معلومات مراقبة "eyeZy" الخاصة بك باستخدام بيانات الاعتماد المناسبة.

●     

على الجانب الأيسر من لوحة التحكم قم بالتمرير لأسفل إلى قسم "ملف تعريف التواصل الاجتماعي" وحدد "واتساب"، ويُمكنك الآن عرض كل شيء يحدث في ملف تعريف واتساب المستهدف من هذه النافذة.

4- اختراق واتساب باستخدام "Monimaster"

لاختراق تطبيق واتساب بدون كود من خلال "Monimaster" اتبع الخطوات التالية:

●     

انقر فوق زر "تسجيل"، واستخدم عنوان بريد إلكتروني للتسجيل وإنشاء حسابك.

●     

قم بشراء خطة لفتح جميع ميزات "Monimaster"، والتي تُتيح من خلالها إمكانية الاستفادة من جميع الميزات.

●     

ثبّت تطبيق "MoniMaster Instagram spy" على الهاتف المستهدف لإنهاء العملية.

●     

سيوجهك موقع الويب إلى صفحة "منتجي"، ومن خلالها عليك البحث عن الخطة التي اشتريتها للتو.

●     

انقر على خيار "دليل الإعداد" لمعرفة كيفية تنزيل التطبيق وتثبيته على الأجهزة التي تريد مراقبتها.

●     

بمجرد الانتهاء من التثبيت على الجهاز المستهدف، عليك التحقق من الإعداد أسفل صفحة "دليل الإعداد"، وهو المكان الذي يُمكنك فيه التحقق من جميع الأنشطة والرسائل على واتساب، وجميع أنواع البيانات التي تريد الإشراف عليها على لوحة التحكم الرئيسية.