هكذا تُحضّر الفرق الإنجليزية نفسها للدوري الممتاز

هكذا تُحضّر الفرق الإنجليزية نفسها للدوري الممتاز

تحضيرات الفرق الإنجليزية على أشدها استعدادًا للدوري (Vbet News)

تواصل الفرق الإنجليزية استعدادتها لانطلاقة الموسم الجديد بعد أسبوعين، وقد انضمت فرق أستون فيلا ونورييتش سيتي وشيفلد يونايتيد إلى الدوري الممتاز هذا الموسم لتكمل عقد الفرق الـ20.

 انضمت فرق أستون فيلا ونورييتش سيتي وشيفلد يونايتيد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم لتكمل عقد الفرق الـ20

وسيستهل الموسم ببطولة الدرع الخيرية بين بطل الدوري مانشستر سيتي ووصيفه ليفربول يوم الأحد الرابع من آب/أغسطس في ويمبلي، فيما يستضيف ليفربول نورييتش سيتي في الأسبوع التالي في افتتاح مباريات دوري 2019-2020.

اقرأ/ي أيضًا: كلوب يحصد ما زرعه.. ليفربول بطل أوروبا للمرّة السادسة في تاريخه

هل يوقف ليفربول قطار السيتي ويحقق حلم جمهوره؟

سيحاول مانشستر سيتي بطل النسختين الأخيرتين، أن يواصل أداءه الرائع في المسابقة، والذي جعله يحصد 198 نقطة في الموسمين الأخيرين.

مانشستر سيتي
سيحاول  مانشستر سيتي بطل النسختين الأخيرتين أن يواصل أداءه الرائع في المسابقة

ويأمل بيب غواردويلا، مدرب الفريق، أن يحافظ على نجوم فريقه، خاصة الجناح الألماني ليروي ساني، الذي يبدي بايرن ميونيخ رغبة كبيرة في ضمه، لكن اللاعب لم يحسم موقفه بعد من تجديد عقده بسبب رغبته في لعب دقائق أكثر.

وتعاقد الفريق مع نجم خط وسط أتلتيكو مدريد، رودري، مقابل 60 مليون يورو، فيما سيلعب الفريق للمرة الأولى منذ عدة سنوات بدون قائده البلجيكي فينسنت كومباني العائد إلى بلاده.

ويدخل لاعبو الفريق: رياض محرز، بيرنانندو سيلفا، خيسوس وإيدرسون، الموسم بمعنويات عالية بعد نجاحهم بتحقيق ألقاب قارية مع منتخباتهم في الصيف الحالي.

من جهته سيجاول ليفربول مرة أخرى الفوز بالدوري الغائب عن خزائنه منذ نحو 30 عامًا. وكان الفريق قد قاتل لأجل اللقب حتى المرحلة الأخيرة في الموسم الماضي، قبل أن يخسر الدوري بفارق نقطة واحدة عن السيتي.

ومن جانبه، أعلن يورغن كلوب رضاه التام عن فريقه وعن تشكيلته، وعن عدم نيته إجراء صفقات كبرى لتعزيز التشكيلة. وتضم تشكيلة ليفربول اليوم أربعة نجوم يمكنهم المنافسة على الكرة الذهبية في العام القادم، هم: محمد صلاح، ساديو ماني، فيرجيل فان دايك، والحارس أليسون بيكير.

ويأمل كلوب بتحقيق حلم جماهير الفريق وإعطائهم اللقب الأول في المسابقة في مسماها وحلتها الجديدتين، بعدما حقق معهم بطولة دوري الأبطال الموسم المنصرم.

مانشستر يوناتيد ينافس فرق لندن على بطاقة أوروبا

نجح توتنهام في التعاقد مع لاعب وسط ليون، ندومبيلي، الذي سيشكل إضافة كبيرة في خط وسط تشكيلة الفريق، ويأمل المدرب الأرجنتيني بوشيتينيو أن يحافظ على نجوم الفريق هري كاين، مينغ سون، وإيريكسون المطلوب بشدة في ريال مدريد.

وكان الفريق قد قدم موسمًا رائعًا في العام الماضي، حيث حل في المركز الثالث بالدوري، ونجح في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أن يخسره أمام ليفربول.

وستصطدم انطلاقة فرانك لامبارد كمدرب جديد لنادي تشيلسي بعقبات عديدة، أبرزها حرمان النادي من القيام بأي تعاقد جديد في الميركاتو الحالي، إضافة إلى رحيل نجم الفريق الأول أيدين هازارد إلى ريال مدريد.

يورغن كلوب
أعلن يورغن كلوب رضاه عن فريقه وتشكيلته، وعن عدم نيته إجراء صفقات كبرى لتعزيز التشكيلة

وكان الفريق قد نجح في التعاقد في الشتاء الماضي مع النجم الأميركي بوليسيتش، وسيستعيد عددًا من لاعبيه المعارين الكثر، لمعالجة ثغرة حظر الصفقات، فيما سيكون هدف الفريق الأول، البقاء ضمن الأربعة الكبار، والوصول إلى مرحلة متقدمة في دوري الأبطال.

من جهته سيحاول أرسنال ايضًا العودة مرة أخرى للمشاركة في دوري أبطال اوروبا، الغائب عنه منذ سنتين، وهو الأمر الذي يحتم عليه احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

ورغم الكثير من التكهنات والإشاعات، يبدو أن إدارة أرسنال لا تزال مستمرة في عادتها الدائمة، حيث لا يضخ الفريق مبالغ كبيرة في أسواق الانتقالات، الأمر الذي يؤثر سلبًا على أداء الفريق ونتائجه.

مع ذلك نجح الفريق في استعارة سيبايوس من ريال مدريد، بينما يكاد صبر الجماهير ينفذ، في انتظار الصفقات القادرة على نقل الفريق إلى مستوى أعلى.

أما مانشستر يونايتيد فقد تعاقد مع الظهير الأيمن المتألق وان بيساكا، ويقترب اليوم بشكل كبير من التعاقد مع نجم وسط لاتسيو، سافيتش، فيما يبقى التحدي الأكبر أمام الفريق هو المحافظة على نجم الوسط بول بوغبا، المطلوب بقوة في ريال مدريد بإيعاز من زين الدين زيدان.

أعلن يورغن كلوب رضاه التام عن فريقه ليفربول وتشكيلته، وعن عدم نيته إجراء صفقات كبرى لتعزيز التشكيلة

وكما يتضح، فإن الهدف الأول لفريق مانشستر يونايتد، هو الدخول ضمن المراكز الأربعة الأولى، واللعب في دوري أبطال أوروبا القادم.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أبرز نتائج وأحداث الدوريات الأوروبية الكبرى

الميركاتو الصيفي في إسبانيا.. صفقات نارية لاستعادة الألق