29-يونيو-2022
نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

 

تحتفل الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مع معجبيها على وسائل التواصل الاجتماعي بعيد ميلادها الـ51، حيث تصدّر اسمها على محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي تفاعلًا مع هذه الذكرى.

شهدت حسابات النجمةالمعروفة تفاعلًا كبيرًا، وخاصة على تويتر، حيث تلقت العديد من التعليقات والتهاني بمناسبة يوم ميلادها

وقد شهدت حسابات النجمةالمعروفة تفاعلًا كبيرًا، وخاصة على تويتر، حيث تلقت العديد من التعليقات والتهاني بمناسبة يوم ميلادها، حيث أعادت نوال الزغبي نشر العديد من هذه الرسائل، وخاصة تلك التي تلقتها من زملائها وزميلاتها من عالم الموسيقى والفنّ، احتفاء بها في هذا اليوم.

وكان من بين أبرز المهنئين مواطنتها الفنانة والممثلة ماغي بوغصن والتي كتبت تغريدة خاصة ذكرت فيها نوال الزغبي قالت فيها: "كل عام وانت احلى. كل عام وانت متل ما انت نجمة حلوة وذهبية واطيب قلب. بحبك لتخلص الدني وبتمنالك كل السعادة والحب اختي وحبيبتي وملكة قلوب الكل"

الفنانة نجوى كرم كذلك كانت حاضرة على خط/حائط التهنئة على تويتر، حيث قالت لنوال بالأحرف الإنجليزية (العربيزي): "إن شا الله سنين عمرك كلها دهبية وتضلك مشعشة بالصحة والنجاح والفرح". 

الإعلامي نيشان كتب رسالة خاصة على تويتر للفنانة نوال الزغبي احتفالًا بعيد ميلادها، جاء فيها: "قَدَرُكِ أن يُذْكَرَ اسمُكِ مع أصواتٍ رَفَعَت قَدْرَ الفنّ الغنائيّ اللبنانيّ. أمَّا قَلبُكِ الذَّهَبيّ، فَلَهُ في قلبي مَكانٌ نَيِّرٌ وَمَكانَةٌ تَليقُ بِنَجمَةٍ عابِرةٍ لِلعُمر. كُلّ الحُبّ مَدَى العُمر!"، وقد لاقت تغريدته تفاعلًا كبيرًا على منصة تويتر، علمًا أن نيشان يعدّ من أبرز الحسابات على الإطلاق في المنصّة، بواقع 3.7 مليون متابعة ومتابعة. 

 

في هذه المناسبة أعلنت الفنانة نوال الزغبي اليوم عن خبر جديد لجمهور متابعيها، إذ كشفت عن مفاجأة فنية لصيف 2022 تتمثل في أغنية جديدة للفنانة بعنوان "حفلة"، قالت إنها قد انتهت من تصويرها مؤخرًا بالتعاون مع المخرج اللبناني فادي حداد.