10-يناير-2023
بول ميرسون

"Getty" لاعب آرسنال ومنتخب إنجلترا سابقًا بول ميرسون

قدّم نجم آرسنال السابق بول ميرسون نصيحة لمدرّب مانشستر يونايتد إيريك تين هاغ، من أجل اللحاق بمانشستر سيتي والعودة للتتويج بالبطولات المحلّية والأوروبية.

بول ميرسون

لاعب منتخب إنجلترا السابق أشار في مقال له نشرته صحيفة ديلي ستار أن الشياطين الحمر ومدرّبهم يملكون فرصة كبيرة للعودة إلى البطولات، لكنّ ذلك يتوجّب التعاقد مع مهاجم من طراز رفيع.

وجد بول ميرسون في هاري كين صفقة مثاليّة لليونايتد مهما كلّف الأمر، وعلى إدارة الشياطين الحمر كسر بند تعاقد هاري كين مع توتنهام مهما كلّف الأمر "في عصر تنفق فيه الأندية الأموال من أجل المتعة ويكون المهاجمون ذوو المستوى العالمي نادرين، سأجد الأمر مجنونًا إذا لم يكسر مانشستر يونايتد تعاقد هاري كين مع توتنهام.

هاري كين

وذكّر بول ميرسون إدارة مانشستر يونايتد بفرصة التعاقد مع هاري كين وأهمّية قائد منتخب إنجلترا "يمكنك أن تبحث في جميع أنحاء العالم ، وتجمع كل كشافتك من أجل البحث عن مهاجم، لكنّ الإجابة موجودة أمامك مباشرة، فلا أحد يقترب الآن من هاري كين".

هاري كين

وأشار بول ميلسون إلى أهمّية تعاقد اليونايتد مع هاري كين مهما كلّف الأمر "حتى لو كان يكلف 150 مليون جنيه إسترليني، وعقد مدته أربع أو خمس سنوات، فأنت تشتري أكثر من 100 هدف، من غير كين سيعطيك ذلك؟".

هاري كين

ونوّه لاعب آرسنال السابق إلى أن اللاعب هو من صنع توتنهام الحالي، وهو يدرك تمامًا أنّه لن يقترب من الألقاب، ما يعني أن اللاعب نفسه يحتاج للانتقال إلى ناد كبير كاليونايتد، "إنه يلعب لفريق توتنهام، لن يفوز بالألقاب على الإطلاق، وبالتأكيد عاجلاً أم آجلاً سينتقل لنادٍ آخر"

هاري كين

وأكّد بول ميرسون أنّ مانشستر يونايتد سيتوّج بالبطولات لو تعاقد مع هاري كين، بل سيعطي الفريق فرصة للظفر بدوري أبطال أوروبا، "نادني بالسخيف، لكن كين سيعطي اليونايتد فرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، إنه آلة، توتنهام هم فقط حيث هم بسبب هاري كين، الأمر بهذه البساطة حقًا، هو من أحدث الفارق".