ميلان و174 مليون يورو في سوق الانتقالات

ميلان و174 مليون يورو في سوق الانتقالات

مونتيلا في تدريبات ميلان في ميلانيلو (إيميليو أدريولي/Getty)

بات اي سي ميلان الإيطالي أكبر نادٍ يصرف الأموال في "السيري أ" حيث وصل مجموع ما دفعه لعقد صفقات جديدة إلى 174 مليون يورو، وذلك مع إنهائه صفقة انتقال ليوناردو بونوتشي من يوفنتوس مقابل 40 مليون يورو، والهدف من هذا كله هو إعادة ميلان إلى مجده السابق، فكيف سيكون شكل الفريق الإيطالي المملوك من الصينيين بعد كل هذه الصفقات؟

يسعى ميلان لإضافة تعاقد جديد مع مهاجم كبير مثل أوباميانغ أو بيلوتي قبل إغلاق سوق الانتقالات

أضيفت أسماء مميزة لكتيبة مونتيلا من الممكن أن تحدث الفارق، كذلك من الممكن إضافة اسما كبير آخر، حيث أعلن العملاق الإيطالي عن اهتمامه بضم هداف بوروسيا دورتموند بيير إيميريك أوباميانغ، وذلك عوضاً عن تجديد عقد الحارس جيانلويجي دوناروما.

اقرأ/ي أيضًا: عن من سيستغني زيدان ليؤمن 100 مليون باوند؟

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما

في عمر 18 سنة، ثبّت دوناروما نفسه كأحد أفضل الحراس في العالم وتم استدعاؤه للمنتخب الإيطالي بوصفه الخليفة القادم لبوفون، دوناروما ارتبط في الأسابيع الأخيرة بأندية كثيرة بعد رفضه تجديد عقده مع الميلان وهو ما أدى إلى غضب كبير من الجماهير عليه، لكن من دون أي إنذار، جدد عقده مع الفريق حتى سنة 2021، ليكون حاضراً في حراسة المرمى.

الدفاع: أندريا كونتي، رومانيولي، بونوتشي، ريكاردو رودريغيز

بونوتشي إلى جانب مجموعة من الشبان، سيكون بذلك خط دفاع ميلان مميزًا للمستقبل، فمع كونتي القادم من أتلانتا ورومانيولي المميز في قلب الدفاع، نجح ميلان بضم ظهير أيسر فولفسبورغ ريكاردو رودريغيز، وهذا إلى جانب الصفقة الأهم وهي بونوتشي من اليوفي ليكتمل الخط الخلفي للفريق الإيطالي حيث يمكن إضافة إليه الاحتياطي ماتيو موساكيو.

صرف ميلان حتى الآن 174 مليون يورو للتعاقد مع لاعبين من ضمنهم بونوتشي

الوسط: فرانك كيسي، بيليا، بونافينتورا، كالهانوغلو، سوسو

في عمر الـ 20 سنة قدم كيسي أداءً مميزاً مع أتلانتا في الموسم الماضي ونجح ميلان بالحصول عليه لمدة سنتين على سبيل الإعارة، هذا إضافة إلى اللاعب لوكاس بيليا القادم من لاتسيو حيث يمكن أن يشكل هذا الثنائي جداراً صلباً أمام الدفاع الميلاني. خاصة مع تزايد إصابات مونتوليفو التي عانى منها كثيراً مونتيلا في الموسم الماضي.

وأمام هذا الثنائي سيكون الثلاثي: كالهانوغلو وسوسو وبونافينتورا، فالإسباني الذي وقع معه ميلان قادماً من ليفربول في الموسم الماضي، كان من دون شك أفضل لاعب في الفريق، كذلك فإن صانع الألعاب التركي كالهانوغلو يملك قدرات متنوعة باللعب خلف المهاجمين على الطرف أو في الوسط ويمكنه صناعة اللعب بطريقة ممتازة، ويُضاف بونافينتورا إليهما الذي يعد قيمة ثابتة.

اقرأ/ي أيضًا: واين روني إلى إيفرتون.. كيف فقد "الغولدن بوي" بريقه مع الشياطين الحمر؟

الهجوم: أندريه سيلفا

يملك سيلفا مستقبلاً باهراً وشجع تطوره العديد من اللاعبين المميزين وأهمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون سيلفا حاضراً في خط المقدمة، إلا إذا نجح ميلان بالتعاقد مع بيلوتي أو أوباميانغ فيمكن أن تتغير التركيبة ويلعب مونتيلا بمهاجمين بدلاً من راس حربة واحد.

يسير ميلان في الطريق الصحيح فالنادي الذي صرف 174 مليون يورو حتى الآن للتعاقد مع اللاعبين بعد امتلاكه من الصينيين، يبدو أنه يريد العودة إلى القمة بأسرع طريقة ممكنة، والتحدي الأول أمام الفريق سيكون العودة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

اقرأ/ي أيضًا:

خاميس رودريغيز إلى بايرن.. العودة إلى أنشيلوتي

فيديو: بوغبا يرمي مراسلة بالمسبح بعد المقابلة