موعد إطلاق آيفون 8 iPhone وأسعار هاتف آيفون 8

موعد إطلاق آيفون 8 iPhone وأسعار هاتف آيفون 8

تشير معظم التقارير أن أبل ستطلق آيفون 8 في شهر سبتمبر (Getty)

يكثر الحديث والتصاريح الإعلامية حول اعتزام شركة أبل إطلاق آيفون 8 أو الآيفون العاشر كما يسميه معظم الخبراء، ويتوقع أن تقدم آبل هذا الآيفون بمواصفات ثورية وتقنيات متطورة تواكب التطور التقني الحاصل في وقتنا الحالي، كما تشير هذه التقارير إلى أن آيفون 8 سيكون أفضل آيفون أطلقته آبل للآن.

تشير معظم التقارير والصور أن أبل ستطلق آيفون 8 في أيلول/ سبتمبر ليكون بمثابة احتفال كبير لأبل بمرور 10 أعوام على إطلاقها أول آيفون

موعد اطلاق آيفون 8 iPhone وأسعار هاتف آيفون 8

اقتراب الإعلان عن آيفون 8
رغم أن أبل لم تحدد الموعد الفعلي لإطلاق آيفون 8 إلا أن العديد من التقارير المسربة من داخل شركة آبل وتقارير الخبراء تشير إلى أننا على أعتاب هذا الحدث الكبير، حيث تشير معظم التقارير والصور أن أبل ستطلق آيفون 8 في شهر سبتمبر ليكون بمثابة احتفال كبير لأبل بمرور 10 أعوام على إطلاقها أول آيفون.

لكن بعض التقارير تشير إلى أن أبل ستؤجل موعد إطلاق آيفون 8 لعام 2018 دون تحديد موعد معين؛ حيث يعتمد الخبراء هنا عن رغبة أبل في منح آيفون 7 وآيفون 7 بلس فرصةً أكبر في الأسواق، إذ أن إطلاق آيفون 8 سيؤثر بشكل سلبي على مبيعات آيفون 7.

لكن هناك تقارير تشير أن آبل عملت بالفعل على إرسال الصور الأساسية والتصاميم للشركات المصنعة ما يعني اقتراب الموعد بشكل كبير، ولا يسعنا إلا الانتظار لشهر أيلول/ سبتمبر لمعرفة الموعد الفعلي لإطلاق آيفون 8.

اقرأ/ي أيضًا: بالصور والشرح التفصيلي: كيفية شحن الباور بانك

سعر آيفون 8
أيضًا لم تعلن آبل للآن عن السعر الفعلي لآيفون 8 لكن يتوقع الخبراء أن يصل سعره وقت الإعلان عنه لـ820 يورو، أي ما يقارب الـ1000 دولار، وقد يصل سعره إلى أكثر من 1150 دولار، لكن للآن لا يمكن تحديد السعر الفعلي لآيفون 8.

تنوع التصاميم لآيفون 8
يتوقع الخبراء إطلاق آيفون 8 بثلاثة تصاميم مختلفة من حيث الحجم ومن حيث نوع الشاشة، كما يتوقع اعتماد شاشات الـoled في أحد التصاميم مع إمكانية استخدام شاشات السوبر اموليد في تصميم آخر، لكن أبل لم تحدد النوع الفعلي الذي ستستخدمه في آيفون 8 وكل ما لدينا لا يتعدى كونه تقارير وصورًا مسربة.

لماذا تتضارب الأخبار حول آيفون 8
ربما تعتمد أبل أسلوب التشويق حول آيفون 8 الثوري الجديد، حيث تعتمد على التشويق وتضارب الأخبار في الدعاية بصورة أكبر للآيفون الثوري، كما أن أبل لم تعلن مواصفات مؤكدة حول آيفون 8.

لم تعلن آبل للآن عن السعر الفعلي لآيفون 8 لكن يتوقع الخبراء أن يصل سعره وقت الإعلان عنه لـ820 يورو، أي ما يقارب الـ1000 دولار

فلم يُحدد بعد الحجم الفعلي للشاشة ولا نوع الشاشة بشكل أكيد، لذلك فجميع المواصفات المعلن عنها للآن تحتمل التغيير لحين الإعلان بشكل نهائي عن آيفون 8، وهذا أسلوب اعتمدته أبل مسبقًا مع آيفون 7 حيث تضاربت الأخبار حول آيفون 7 ومواصفاته.

كما أعلنت أبل عن صفة جديدة وقتها وهي إزالة مدخل السماعات التقليدي دون أن توضح أي تفاصيل، وهذا حقق لها نتائج مرضية من حيث المبيعات، لذلك نجد أن أبل تعتمد نفس الأسلوب مع آيفون 8 حيث أنها تطلق بعض الشائعات حول الاسم أيضًا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

كل ما تود معرفته عن ايفون 7: المميزات والأسعار والأشكال

أفضل برنامج لتسجيل المكالمات للايفون وللاندرويد