من نحن

 

نجهد في الترا صوت في توفير حيز كامل لقضايا الشباب العربي، ومتابعتها على مختلف مستوياتها وسياقاتها، بما يليق بمن أطلقوا أفضل ما حدث في زماننا العربي الراهن. ونعبر في الترا صوت عن محاولة لاستكمال الممكنات التي أشرعها الفعل الشاب عربيا خلال السنوات الأخيرة.

نؤمن في الترا صوت أنه حيال القضايا العادلة لا ينبغي أن تكون منحازا ولا متحزبا، يكفي أن تكون مهنيا صادقا

نلتزم في الترا صوت بمعايير المهنية الإعلامية، ونسعى لتقديم نموذج لإعلام احترافي حر، يلتقط من الشباب الحيوية والتجديد، ولا يتساهل في شروط إعداد محتوى ملتزم بأخلاقيات العمل الإعلامي الجاد. نؤمن في الترا صوت أنه حيال القضايا العادلة لا ينبغي أن تكون منحازا ولا متحزبا، يكفي أن تكون مهنيا صادقا.

نقدم في موقع الترا صوت رؤية مغايرة وجديدة لما يعيشه الشباب العربي في هذه المرحلة، ونسعى في قسم سياسة لتغطية الجوانب المتعلقة بالحياة السياسية ومشاكلها وصراعاتها، عبر تحليلات واستقصاءات للأحداث والظواهر السياسية كما هي على أرض الواقع، ونربط هذه الرؤية بالدفاع عن الحريات العامة والشخصية وحقوق الإنسان وقيم المواطنة والديمقراطية.

نطرح في الترا صوت في قسم طلبة محتوى متنوعا يتناول القضايا الطلابية وحياة الطلاب ومشاكلهم وواقع جامعاتهم ومؤسساتهم الأكاديمية وأطرهم النقابية.

ونهتم في قسم قول بإبراز آراء أوسع شريحة ممكنة من الشباب العربي، وإتاحة الفرصة أمامهم للتعبيرعن أنفسهم وعن مواقفهم وتجاربهم السياسية والاجتماعية والثقافية.

ونعنى في قسم ثقافة في الترا صوت بالإضاءة على المنتج الثقافي الشبابي، على تنوعه واختلاف حقوله، أكثر من الانشغال بتقديم مخرجات ثقافية جاهزة ونمطية للجمهور الشاب.

نرحب في الترا صوت بالمساهمات الجادة والحيوية، وبكل من يشاركنا الاهتمام بإنتاج محتوى إعلامي عربي شاب مهني ومختلف

بالإضافة إلى توفير محتوى عصري في قسم عشوائيات يتابع اهتمامات الشباب العربي اليوم في مجالات الرياضة والسفر والحياة اليومية والترفيه.

وننشغل بالمواضيع الاقتصادية والمجتمعية من منظور يسعى إلى رصد علاقة الاقتصاد بالناس وحياتهم اليومية، وتقديم مقاربات جديدة للمتغيرات الاجتماعية على قاعدة الالتزام بما يؤسس لعدالة اجتماعية واقتصادية عربيا.

ننتج في قسم شوف في الترا صوت المواد البصرية الإعلامية والفنية التفاعلية في إطار خدمة القضايا والموضوعات التي تشغل الشباب العربي. 

يعمل في الترا صوت فريق من الصحفيات والصحفيين والمختصين الشباب من مختلف الدول العربية، ويعتمد الموقع في إنجاز محتواه الأصيل على مساهمات شبكة واسعة من الشباب العربي في أوطانه ومنافيه.

نرحب في الترا صوت بالمساهمات الجادة والحيوية، وبكل من يشاركنا الاهتمام بإنتاج محتوى إعلامي عربي شاب مهني ومختلف.