من بينهم صلاح ومودريتش.. تعرف على سيارات 6 من نجوم كرة القدم

من بينهم صلاح ومودريتش.. تعرف على سيارات 6 من نجوم كرة القدم

عادة ما يقتني نجوم كرة القدم سيارات فارهة وباهظة الثمن (مواقع التواصل الاجتماعي)

ألترا صوت - فريق التحرير

عادة إذا اجتمع للشاب بعض المال، فإنه يبحث أولًا عن سيارة أحلامه ليشتريها، وسيكون ذلك مقدمًا بالنسبة له عن كثير من الأولويات. فما رأيك فيما يستطيع نجوم كرة القدم مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح شراؤه من سيارات؟!

يمتلك ميسي سيارة فيراري 335 إس سبايدر كلاسيكية، قادها في أحد الأيام سائق السباقات المخضرم ستيرلينغ موس

وبما أن ملايين الناس حول العالم كانوا يستمتعون بمتابعة نجوم العالم في مونديال روسيا 2018، فقد ينتاب البعض فضول حول ما لدى أهم نجوم كرة القدم في العالم من سيارات، لذا نستعرض لكم هنا سيارات 6 من أبرز نجوم كرة القدم:

اقرأ/ي أيضًا: "سيارات المراسم".. ماذا تعرف عن سيارات الزعماء حول العالم؟

1. كريستيانو رونالدو

لا فيراري
لا فيراري

إنه أفضل لاعب في العالم، بالنسبة لكثيرين، وهو كذلك صاحب ذوق رفيع ورائع في اختيار السيارات. هذا الذوق لم يأت من فراغ، فهو ذوق يأتي بفضل راتب سنوي يبلغ 21 مليون يورو حين كان في ريال مدريد قبل انتقاله أخيرًا ليوفينتوس، ما يجعل اختيار أفضل السيارات تجربة مسلية وغير مكلفة كثيرًا بالنسبة إليه!

ولعل أجمل سيارات كريستيانو رونالدو هي سيارة "لا فيراري"، وهي سيارة يبلغ سعرها ما بين 2.5 مليون وثلاثة مليون دولار أمريكي، فقط!

2. ليونيل ميسي

فيراري 335 إس سبايدر
فيراري 335 إس سبايدر

قد يتجادل الشباب كثيرًا حول لقب أفضل لاعب في العالم، وبات هذا النقاش معتادًا في كثير من المواقف عند المواجهات في الدوري الإسباني بين ميسي ورونالدو، أو في ما جرى من منافسات كأس العالم مؤخرًا.

ولكن يمكن كذلك أن نتحدث عن اللاعبين وذوقهما في السيارات، خاصة أن ميسي لا يقل ثراء عن رونالدو بطبيعة الحال. يمتلك ميسي منزلًا فخمًا، بمرأب سيارات ضخم، وهذا المرأب يشتمل على عدة سيارات من بينها فيراري "إف 430"، وسيارة باغاني زوندا رودستار.

لكن السيارة الأبرز التي يمتلكها ميسي هي سيارة فيراري 335 إس سبايدر كلاسيكية، قادها في أحد الأيام سائق السباقات المخضرم ستيرلينغ موس، واشتراها بمبلغ 32.1 مليون يورو في مزاد قبل عدة سنوات.

3. هاري كين

نتلي كونتيننتال سوبر سبورتس
نتلي كونتيننتال سوبر سبورتس

من أهم هدافي كأس العالم 2018 حتى الآن، ونجم فريق توتنهام الإنجليزي، وهو مع نجوميته الكبيرة، إلا أنه لا يميل إلى اقتناء السيارات الرياضية الفارهة مثل ميسي ورنالدو، ولكنه يحبّ الفخامة، وذلك ما يجعله يفضّل سيارة جاغوار "F-Pace"، كما يذكر أنه يقود سيارة رينج روفر، بالإضافة إلى سيارة بنتلي كونتيننتال سوبر سبورتس.

4. محمد صلاح

مرسيدس "AMG GLE Coupe"
مرسيدس "AMG GLE Coupe"

بطل مصر ونجمها الشاب، محمد صلاح، أو "مو صلاح" كما هو مشهور عالميًا. لم يحقق نتائج كبيرة في كأس العالم بروسيا، ولم يشارك في أول مباريات منتخبه الوطني بسبب الإصابة التي تعرض لها في دوري الأبطال، لكنه استطاع تحقيق نجاح باهر خلال الموسم الماضي مع فريقه ليفربول. 

يعرف محمد صلاح بأنه من أكثر نجوم كرة القدم تواضعًا، ويبدو أن اختياره للسيارات يعكس شخصيته الهادئة والبسيطة. يقود محمد صلاح سيارة تويوتا كامري، كما يمتلك سيارة آودي Q7، وسيارة مرسيدس "AMG GLE Coupe".

5. نيمار

مزاراتي MC12
مزاراتي MC12

صاحب أغلى انتقال في تاريخ كرة القدم مؤخرًا، نجم السامبا البرازيلي نيمار، والذي انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بصفقة بلغت 222 مليون يورو.

هذه الأرقام كفيلة بجعل نيمار الشاب يحتار في اختيار السيارات الشبابية الرياضية، لكنه لا يحب استعراض سياراته على السوشيال ميديا، مثل رونالدو!

ومن أجمل السيارات لدى نيمار هي سيارة مازاراتي "MC12"، ويبلغ ثمنها 600 ألف يورو، وذلك لأنها نسخة خاصة وحصرية من السيارة، لم ينتج منها سوى 50.

6. لوكا مودريتش

كوينغسيغ أغيرا آر
كوينغسيغ أغيرا آر

كانت جميع الآمال معلقة على لوكا مودريتش في كأس العالم ليقود منتخب بلاده نحو الحلم الأكبر في التتويج بكأس العالم لأول مرة في تاريخ المنتخب، فهو الكابتن وهو نجم الفريق ورافعته المهارية والمعنوية.

تنعكس شخصية محمد صلاح البسيطة والهادئة على السيارات التي يقتنيها ومن بينها تويوتا كامري ومرسيدس "AMG GLE Coupe"

هذه المكانة الكبيرة لمودريتش تظهر كذلك في سياراته الفارهة، وأجملها سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي، بالإضافة إلى سيارة رياضية سريعة جدًا، بقوة 1140 حصانًا، وهي سيارة كوينغسيغ أغيرا آر.

 

اقرأ/ي أيضًا:

سيارات دونالد ترامب.. 6 سيارات فارهة تثير الجدل حول الرئيس المدلل

بالصور: تويوتا "سنشري" 2018.. سيارة اليابان الإمبراطورية الأفخم على الإطلاق

ماذا تعرف عن فولكسفاغن بيتل؟.. 7 حقائق عن السيارة "الخنفساء"

تعرّف على نيسان "جي تي-آر" في 7 معلومات مذهلة!