23-ديسمبر-2020

ألترا صوت – فريق التحرير

أعلنت منحة BI الرئاسية في كلية إدارة الأعمال النرويجية عن فتح باب استقبال الطلبات لبرنامج العام الدراسي 2021-2022. وتمتد المنحة لسنتين وتشمل الطلاب العرب من كافة الدول العربية. كما تغطي المنحة جميع النفقات التعليمية وتكاليف المعيشة إضافة لمصاريف التأمين الصحي.

تقدم المنحة فرصة تمويل برنامج ماجستير بدوام كامل في التخصصات التالية: علم النفس التنظيمي، إدارة الأعمال، إدارة التسويق, التمويل الكمي وتحليل الأعمال، الاقتصاد التطبيقي, التسويق, المحاسبة والتدقيق, والقانون والأعمال.

وتشترط المنحة أن يكون المعدل الجامعي للطالب المتقدم بمستوى درجة A وفق مقياس نظام التحويل والتراكم الأوروبي (ECTS). ويتم التقدم بطلب المنحة عبر كتابة رسالة من صفحة واحدة توضح أهداف الطالب من وراء الحصول على المنحة وخططه المستقبلية وتحميلها عبر هذه الصفحة المخصصة. وتكون أفضلية القبول للمتقدمين للحصول على درجة الماجستير لأول مرة.

يستمر قبول الطلبات وفق الآلية الموضحة أعلاه حتى موعد أقصاه 1 آذار/مارس 2021. على أن يتم إعلان النتائج النهائية خلال نيسان/أبريل 2021.

ويذكر أن كلية إدارة الأعمال النرويجية  هي مؤسسة مستقلة غير ربحية توفر التعليم الجامعي في تخصصات الأعمال والإدارة. وتعد أكبر كلية إدارة أعمال في النرويج  وثاني أكبر كلية في هذا المجال أوروبيًا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

زمالة بحثية ممولة بالكامل من مبادرة الشرق الأوسط في كلية كينيدي بجامعة هارفارد

منح جامعية من برنامج "إيفل" للدراسات العليا في فرنسا

منح دراسية في جميع المستويات الجامعية للطلبة العرب من جامعة حمد بن خليفة