منحة زمالة صحفية بجامعة أكسفورد البريطانية

منحة زمالة صحفية بجامعة أكسفورد البريطانية

آخر موعد للتقديم للمنحة في 11 شباط/فبراير 2019 (Oxford Uni)

ألترا صوت - فريق التحرير

أمام الصحفيين من جميع أنحاء العالم، فرصة للحصول على منحة زمالة صحفية بجامعة أكسفورد البريطانية، يمولها معهد رويترز لدراسة الصحافة.

وأعلن معهد رويترز لدراسة الصحافة عن فتح باب استقبال طلبات التقدم لمنحة برنامج زمالة صحفية بجامعة أكسفورد البريطانية، يبدأ في تشرين الأول/أكتوبر 2019، بينما يغلق باب التقدم للمنحة في 11 شباط/فبراير 2019.

وتتيح منحة الزمالة، للصحفيين المقبولين فيها -من جميع أنحاء العالم بما في ذلك المنطقة العربية- فرصة للبحث والدراسة في موضوع يتعلق بالصحافة يكون من اختيارهم.

وسيوفر برنامج الزمالة الممول بالكامل، فرصة التواصل بصحفيين مخضرمين، وأكاديميين في الصحافة والإعلام، والاستفادة من خبراتهم.

كما سيكون بإمكان الحاصلين على المنحة، الاستفادة من خدمات جامعة أكسفورد، كالوصول لمكتبتها، أو المشاركة في العديد من الندوات والمحاضرات المعقودة بالجامعة.

ويُشترط على المتقدم لمنحة الزمالة، أن يكون لديه خمس سنوات من الخبرة في العمل الصحفي، كما يُشترط إجادته للإنجليزية تحدثًا وكتابة، وتقديم ما يلزم لإثبات ذلك، كشهادة توفل أو أيلتس.

في المقابل، وبالإضافة لبرنامج الزمالة ومحتواها العلمي والدراسي، فإت معهد رويترز للصحافة يتكفل بكافة المصاريف اللازمة لإتمام المنحة، ويغطي تكاليف المعيشة والإقامة.

وللمزيد من المعلومات عن المنحة وطريقة التقدم إليها، اضغط هنا.

 

اقرأ/ي أيضًا:

منح دكتوراه

منح ماجستير

منح بكالوريوس

تدريب صحفي