مفاجأة 2018: فيلم جديد لسكورسيزي يجمع جو بيشي ودي نيرو وال باتشينو

مفاجأة 2018: فيلم جديد لسكورسيزي يجمع جو بيشي ودي نيرو وال باتشينو

آل باتشينو/ جو بيشي/ روبرت دي نيرو/ سكورسيزي (movieweb)

يشارك الممثل والمغني جو بيشي في الفيلم المقبل للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي والذي سيكون بعنوان "The Irishman". الفيلم مأخوذ عن الرواية التي تتناول السيرة الذاتية لمسؤول اتحاد العمال "فرانك شيران" المعروف باسم "الإيرلندي"، والذي اتهم بأنه على صلة بجريمة مقتل عائلة "بفالينو".

يشارك الممثل والمغني جو بيشي في الفيلم المقبل للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي والذي سيكون بعنوان "The Irishman"

وبحسب ما تردد فإن جو بيشي نجم فيلم "Goodfellas" وافق أخيرًا على الدور بعد رفضه، حيث يجسد جو بيشي دور زعيم العصابة "راسل بفالينو"، والمشتبه في تورطه في اختفاء جيمي هوفا، الزعيم العمالي الأمريكي. ويعتبر هذا العمل هو عودة حقيقية لبيشي، الذي لم يشارك خلال العقدين الماضيين سوى في 6 أفلام فقط.

أما الكبيران روبرت دي نيرو وآل باتشينو فكان قد أُسند إليهما دوران بالفعل في الفيلم، الذي يجسد القصة الحقيقية لحياة العمالي "الإيرلندي" شيران، والذي وجهت إليه تهمة قبل موته بفترة قصيرة، في عام 2003، بأنه كان الرجل المسلح في القضية المثيرة للجدل، وهي من قتل الزعيم العمالي جيمي هوفا.

اقرأ/ي أيضًا: لماذا يحب الناس الأبطال الخارقين وأفلامهم؟ (2-2)

أما السيناريو فهو من كتابة ستيف زيليان –الشهير بكتابة شندلر ليست- بالاستناد إلى الرواية الواقعية "I Heard You Paint Houses"، للكاتب تشارلز براندت، والتي صدرت عام 2005.

سيستعين سكورسيزي بتقنية بصرية حديثة لإظهار دي نيرو -وآل باتشينو غالبًا- أصغر من أعمارهما كثيرًا، حتى يتناسبا مع تجسيد مشاهد "فلاش باك" دون الحاجة إلى الاستعانة بممثلين أصغر سنًا.

سيكون هذا الفيلم هو الأول الذي يتعاون فيه آل باتشينو مع سكورسيزي، وهي المرة الأولى أيضًا التي يعمل فيها دي نيرو مع المخرج بعد تحفتيهما "كازينو" عام 1995، وهي المرة الأولى التي يجتمع النجوم الثلاثة مع المخرج سكورسيزي في فيلم واحد.

وبجانب دي نيرو وباتشينو وبيشي، فإنه من المتوقع أن يسند أدوار للممثلين هارفي كيتيل وبوبي كانافال في الفيلم المنتظر.

اقرأ/ي أيضًا: فيلم "The Mummy".. هل يقدم توم كروز جديدًا في نسخته الأحدث؟

وبحسب المتفق عليه فالفيلم من المفترض أن يبدأ تصويره الشهر المقبل، ويستمر حتى كانون الأول/ديسمبر، وكانت ترددت أخبار في شباط/فبراير الماضي أن الفيلم سيكون حصريًا لشركة "نيتفلكس" حتى تطرحه للعرض عام 2019، لكن هناك توقع أن يعرض الفيلم سينمائيًا لفترة قصيرة للمشاركة في الأوسكار.

يذكر أن الفيلم الأخير لسكورسيزي كان بعناون "صمت" وصدر عام 2016، وقد رُشح لنيل جائزة وحيدة في الأوسكار.

الفيلم الأخير لسكورسيزي كان بعناون "صمت" وصدر عام 2016، وقد رُشح لنيل جائزة وحيدة في الأوسكار

أما دي نيرو فلم يُحتف نقديًا بفيلمه الأخير "The Comedian"، الذي صدر عام 2016، من إخراج تايلور هاكفورد، وسيناريو آرت لينسون.

وعن آل باتشينو، فكان فيلمه الأخير الذي طرح للعرض في نيسان/ أبريل الماضي، بعنوان "Dabka"، من إخراج وسيناريو بريان باكلي، والمأخوذ من القصة الحقيقية للصحافي جاي باهادور المنشورة في كتابه بعنوان "The Pirates of Somalia".

ويذكر أن آل باتشينو انتهى من فترة قريبة من تصوير فيلم بعنوان "Hangman" والذي لم يتحدد موعد عرضه حتى الآن، وهو فيلم جريمة وغموض، من إخراج جوني مارتن، وتأليف مجموعة من الكتاب منهم المنتج مايكل كايسي.

 

اقرأ/ي أيضًا:

6 أفلام ستساعدك على التخلص من عقدة الوزن الزائد

فيلم "Shame".. وحكاية نيويورك التي تبتلع العار