25-يناير-2022

كاردي بي (Getty)

ألتراصوت- فريق الترجمة 

تلقت مغنية الراب الأمريكية الشهيرة "كاردي بي" تعويضًا تتجاوز قيمته مليون دولار أمريكي، وذلك بعد أن ربحت قضية تشهير ضدّ إحدى المؤثرات على يوتيوب، تعرف باسم "تاشا كي". 

تعرضت "كاردي بي" إلى ما وصفت بأنه "حملة مغرضة" من الاتهامات الزائفة، التي وجهتها لي "تاشا كي"

وقد تعرضت "كاردي بي" إلى ما وصفت بأنه "حملة مغرضة" من الاتهامات الزائفة، التي وجهتها لي "تاشا كي"، وهي مضيفة برنامج "آن واين ويث تاشا كي"، على قناتها على يوتيوب، والتي تضم مليون مشترك ومشتركة. وقد وجدت المحكمة أنه قد صدر عن "تاشا كي" ما وصف بأنه "عبارات بقصد التشهير والافتراء" حول الفنانة "كاردي بي".

كما وجدت المحكمة أن تاشا كي متورطة في التشهير واقتحام الخصوصية، والتسبب بضرر نفسي ضد صاحبة الدعوى، كاردي بي.

وقد أمرت المحكمة المدعى عليها بدفع مبلغ 1.25 مليون دولار أمريكي لصالح كاردي بي.

تاشا كي، واسمها الحقيقي لاتاشا كيبي (Youtube/SkyNews)

ولم تعلق كاردي بي بعد على نتيجة الحكم بشكل مباشر، لكنها نشرت صورة لجدتها الراحلة، وكتبت تعليقًا عليها جاء فيه: "يا ملاكي، شكرًا لك لأنك استمعت شكواي، أنت فقط تعرفين تلك الليالي التي بكيت فيها بين يديك، بعد أن انتابني اليأس، حتى وأنا أملك العالم بين يدي".

وكان من بين الادعاءات التي وجهتها تاشا كي إلى الفنانة الحائزة على جائزة غرامي الشهيرة، هو أنها (أي كاردي بي)، قد عملت في سوق الدعارة من أجل أن تجني المال.

وقد قال فريق الادعاء ضدّ تاشا كاي، بأن الأخيرة قد استخدمت منصتها الرقمية من أجل نشر وترويج شائعات مغرضة، وافتراءات جازمة، ومعلومات زائفة، حول الشخصيات الشهيرة، وذلك بغرض التكسّب المالي.

وقد بدأت تاشا كاي حملتها ضدّ المغنية كاردي بي، واسمها الحقيقي "بيلكاليس مارلينيس ألمانزار" منذ العام 2018. ووفق فريق الادعاء، فإن الافتراءات التي روجت لها تاشا كي قد تسبب لموكّلتهم "الإحراج، والإهانة، والأذى النفسي البالغ، والاضطراب العاطفي".

 

 

 

اقرأ/ي أيضًا: 

كيف دافعت بيلا حديد عن صور السيلفي الباكية وماذا قالت عن أثرها النفسي؟

عدد متابعي كايلي جينر على إنستغرام يتجاوز 300 مليون.. فمن يتفوق عليها؟