22-مارس-2017

بيل أثناء تجاوزه بارترا حين سجل الهدف التاريخي في كأس الملك (دينيس دويلي / Getty)

يلعب إيكر كاسياس مع بورتو، فيما يلعب مارك بارترا مع بوروسيا دورتموند، وعلى الرغم من ذلك فإن الصراع الكتلوني-المدريدي كان حاضرًا بين اللاعبين في الأيام الماضية عبر السوشيال ميديا.

كاسياس ذكر بارترا بهدف غاريث بيل الشهير في نهائي كأس الملك

إيكر كاسياس الذي يعد أسطورة بالنسبة إلى النادي الملكي وفاز معه بلقب الليغا 5 مرات وكأس ملك إسبانيا مرتين ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، لم يستطع السيطرة على نفسه وسخر من منافسه عبر إنستغرام.

اقرأ/ي أيضًا: "الفيفا" يوقف حكمًا مدى الحياة بعد قرار ركلة جزاء

في ليلة الاثنين كان بارترا يتحدث مع متابعيه بشكل مباشر عبر تطبيق إنستغرام ويجيب على أسئلتهم، وذلك قبل أن يتدخل كاسياس ذو الـ 35 عامًا محاولًا بمرح السخرية من لاعب برشلونة السابق. وما قام به الحارس الإسباني هو تذكير بارترا بهدف غاريث بيل في نهائي كأس ملك إسبانيا سنة 2014، وهو هدف سيبقى طويلاً في ذاكرة الجماهير حين قام بيل بالخروج من الملعب أثناء ركضه خلف الكرة والعودة ليتجاوز بارترا في الدقائق الأخيرة من المباراة. وعلّق كاسياس على البث المباشر لبارترا قائلاً: "مارك، هل رأيته؟ هو خلفك.. إنه بيل، هل قمت بإمساكه؟".

ردة فعل بارترا بعد سخرية كاسياس منه (انستغرام)
ردة فعل بارترا بعد سخرية كاسياس منه (انستغرام)

شاهد هدف غاريث بيل

لم يعجب تعليق كاسياس المدافع الإسباني، وهو ما دفعه للرد عليه بطريقة مشابهة عبر تويتر، فقام مدافع برشلونة السابق بنشر صورة لهدفه بمرمى كاسياس عبر رأسية في المباراة ذاتها وكتب تحت الصور "كاسياس، هل قمت بإمساك الكرة أم ليس بعد".

رد بارترا على سخرية كاسياس برأسيته التي سجلها في مرماه سنة 2014

بارترا يرد على كاسياس عبر حسابه على تويتر
بارترا يرد على كاسياس عبر حسابه على تويتر

مهما تغيرت الظروف لا ينسى لاعبو برشلونة وريال مدريد المواجهات المباشرة بين الفريقين، وهذا الصراع على السوشيال ميديا بين لاعبين ليسا طرفًا حاليًا في الكلاسيكو يأتي قبل أسابيع من المواجهة المنتظرة في الدوري الإسباني والتي تم تحديدها في 24 نيسان/أبريل على ملعب السانتياغو برنابيو، فمن سيضحك بين كاسياس وبارترا من مقاعدهما؟

اقرأ/ي أيضًا:

ماذا قال كريستيانو رونالدو بعد تبديله من زيدان؟

قرعة دوري الأبطال تنتج نهائيين مبكرين