27-مايو-2022
جريمة في 6 اكتوبر

وقعت الجريمة الغامضة داخل مزرعة في محافظة الجيزة

تعكف الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة المصرية على التحقيق في ملابسات مصرع أفراد أسرة كاملة مكونة من خمسة أشخاص في ظروف غامضة، في مدينة 6 أكتوبر . وقد عثرت الأجهزة الأمنية على خمس أفراد ذكور، هم رجل واثنان من أبنائه واثنان من أبنائهم، وذلك بحسب ما ورد في وسائل إعلام محلية. 

حسب مواقع محلية، فإن التقديرات الأولية ترجح ارتكاب الجريمة على يد مجموعة من الأشخاص

وقد وقعت الحادثة في منطقة الريف الأوروبي في مدينة السادس من أكتوبر؛ وتم الكشف عن بعض تفاصيلها الأولية بعد تلقي الأجهزة الأمنية بلاغاً بوفاة خمسة أشخاص داخل مزرعة، كانوا قد دخلوا إليها ولم يخرجوا منها بعد استئجارها. وتتراوح أعمار الضحايا بين 24 عامًا وست سنوات، أما الرجل الكبير فلم يتم تحديد عمره بعد. 

وقد تم الإبلاغ عن شبهة اختفاء الضحايا الخمسة بعد أن حاول أحد الأبناء الاتصال بهم دون ردّ، حينها توجّه إلى المزرعة ليكتشف أن والده والبقية قد فارقوا الحياة.وقد توجهت الأجهزة الأمنية إلى المكان وطوقت موقع الحادث، وتم البدء بتحقيق فوري للكشف عن ملابسات ما حصل. 

الضحايا من أسرة واحدة، وهم أب واثنان من أبنائه واثنان من أحفاده، جميعهم فارقوا الحياة داخل المزرعة

وبحسب مواقع محلية، فإن التقديرات الأولية لرجال المباحث ترجح ارتكاب الجريمة على يد مجموعة من الأشخاص، كما قررت النيابة تحول الجثث إلى الطب الشرعي بغرض تشريحها والكشف عن أسباب الوفاة. 

 

دلالات: