ما هي أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل لعام 2017؟

ما هي أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل لعام 2017؟

(مشهد من سينك تير الإيطالية (سيرج موريرت

 تزدهر الرحلات المقامة لشهر العسل، وهو أحد أفضل الفترات، التي يمر بها أي زوجين حديثين. وهي المرة الأولى التي يحتفل بها كل منهما بعقد القران، في مكان مميز بعيدًا عن الرفاق والأصحاب والأهل. وتكون فترة مناسبة للتقارب والتشارك في أمور كثيرة ورومانسية. وفي هذه القائمة أفضل وجهات لقضاء شهر العسل لعام 2017. 

تزدهر الرحلات المقامة لشهر العسل وهي فترة مناسبة للتقارب والتشارك في أمور كثيرة ورومانسية

1 - هاواي

هاواي هي أفضل وجهات شهر العسل في العالم بسبب جمالها الطبيعي، الذي لا مثيل له، مع الشواطئ الرومانسية، وغروب الشمس والبراكين والمناطق النائية. تقدم هاواي أفضل تجربة لقضاء شهر العسل. فعند ذهابك إلى هاواي سيكون بإمكانك قضاء أسعد أيامك في بقعة من الجنة. هاواي بها مجموعة متنوعة من البيئات الملونة والأماكن المميزة خلال الأربعة مواسم. هناك المنتجعات الجميلة والكاملة من الراحة والمتعة.

اقرأ/ي أيضًا: خمس وجهات للاستمتاع بالنوم تحت النجوم

2 - تاهيتي

تاهيتي هي الجنة على وجه الأرض. وتعتبر المكان الذي أنشأ خصيصًا لقضاء شهر العسل. ولكل الأزواج الراغبين في الاحتفال بشهر العسل في تاهيتي، هي أرخبيل من 118 جزيرة مختلفة والجزر الشهيرة هي موريا وبورا بورا. وتضم فنادق تاهيتي ملاعب الغولف الخضراء الجميلة والمنتجعات الفاخرة المذهلة والمواقع الجميلة التي تستحق المشاهدة، والتي يمكن أن تجعل من الأزواج، مستمتعين بشهر العسل الأكثر خصوصية.

3 - أنغيلا

جزيرة أنغيلا في البحر الكاريبي والتي تشتهر بشواطئها البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية، والنباتات الخضراء الجميلة. الغابات هناك ذات موقع جميل من قصر ريو سانت مارتن، الذي يقع على بعد 0.3 ميلاً من شاطئ مارسيل. إنه يحتوي على الأماكن الجميلة بما في ذلك منطقة الغروب الجميلة والمنتجعات المذهلة.

4 - فيجي

فيجي هي المنطقة الخلابة، وفيها العديد من مرافق المياه والرياضات المائية. هناك ينابيع المياه الساخنة، وهناك مجموعة كاملة من النباتات والحيوانات جنبًا إلى جنب مع الشواطئ الجميلة. منتجع دافوي الملكي يشتهر كثيرًا في البلاد.

5 - سانت بارت

سانت بارت هو مكان النخبة للغاية، حيث إن معظم الأغنياء يقصدونه. ولكن الجزيرة لديها الكثير لتقدمه للزوجين وليست مكلفة، إذا كانت النفقات بشكل صارم الرقابة. المياه وحالة غروب الشمس نقية ورومانسية، والمشي على الرمل الأبيض يعطي تأثيرًا مهدئًا. الشعور بالاسترخاء يسود الأشخاص الذين يزورون المكان.

6 - سانت لوسيا

أفضل مكان لقضاء شهر العسل هو أرخبيل سانت لوسيا، وهي واحدة من أفضل وجهات شهر العسل. هذه الجزيرة المنفصلة يمكن أيضًا أن يتم شراؤها وهناك الجزر المليئة بالينابيع الساخنة، والرياضات المائية التي يمكن أيضًا أن تكون منعشة جدًا، مع تسلق البركان الذي يمكن أن يكون أمرًا مثيرًا للدهشة.

7 - سينك تير (إيطاليا)

إيطاليا هي بلد جميل جنبًا إلى جنب مع الأماكن التاريخية والشوارع المختلفة في روما وفلورنسا والبندقية وغيرها من المناطق المدهشة. أفضل وقت للزيارة هو نيسان/أبريل، وحزيران/يونيو. يقبل عليها المقبلون على الزواج لقضاء شهر العسل في سينك تير باعتباره من أفضل أماكن السفر.

اقرأ/ي أيضًا:

ما هي أفضل الأماكن للاسترخاء في العالم؟

ما هي أفضل وجهات السياحة العلاجية في العالم؟