20-مارس-2021

ستظهر علامة TeamViewer على قمصان اليونايتد في السنوات القادمة (Getty)

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إبرام عقد رعاية جديد لقميص الفريق مع شركة البرمجيات "TeamViewer"، وذلك في بيان نشره على موقع الرسمي.

وحسب بيان النادي وقع مانشستر يونايتد العقد بقيمة 273 مليون يورو، لرعاية قميصه مع الشركة الألمانية المطورة لبرنامج"TeamViewer" للتحكم في الحواسب عن بعد، وحلّت الشركة الراعية الجديدة محل شركة صناعة السيارات "شيفروليه"، التي كانت راعية الفريق منذ عام 2014، وسيتم تمديد الاتفاقية على مدى السنوات الخمس المقبلة، بداية من الموسم المقبل حتى عام 2027.

ويعد "TeamViewer"  سادس راع كبير لقميص مانشستر يونايتد، بعد شركات مثل شارب وفودافون و AIG وAON وشيفروليه، وكما أوضح النادي، فإن هذا أكبر اتفاق في تاريخ رعاية قميص في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو يساوي عالميًا العقد الموقع بين برشلونة وشركة Rakuten قبل جائحة كورونا.

وهذا يعني أيضًا أن النادي سيبحث الآن عن راعٍ جديد للسيارات مع اقتراب انتهاء عقده مع شيفروليه، حيث يبحث النادي أيضًا عن راعٍ جديد لمجموعة أدواته التدريبية وملعبه التدريبي، وقد وقع AON عقدًا مدته ثماني سنوات لرعاية قاعدة تدريب Carrington التابعة للنادي في عام 2013، ولم يُعرف بعد ما إذا كان سيتم إبرام صفقة لدمج كليهما، أو ما إذا كان النادي سيجد شركات منفصلة لكل منهما.

وقال  ريتشارد أرنولد العضو التسويقي لشركةUNITED : "نحن فخورون للغاية بتأسيس هذه الشراكة مع واحدة من أكثر شركات البرمجيات العالمية إثارة وديناميكية، وأضاف "لم تكن القدرة على الاتصال والتعاون أكثر أهمية من أي وقت مضى بالنسبة للعالم، ومجتمعنا الذي يضم 1.1 مليار معجب ومتابع، نحن نتطلع إلى العمل مع برنامج TeamViewer، لتحقيق رؤيتنا للشراكة المبنية على طرق أكثر ذكاءً لربط الأشخاص والشركات".

TeamViewer هي شركة تكنولوجيا ألمانية تأسست عام 2005، تنتج برامج يتم تنزيلها للسماح بالتحكم عن بعد وصيانة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى، وتم تثبيتها على أكثر من ملياري جهاز.

 

اقرأ/ي أيضًا:

أزمة مالية خانقة.. هل تعالج الاستثمارات الجديدة آثار الوباء في مدريد ؟

ليس بالحضور الجماهيري وحده تعيش الأندية