09-نوفمبر-2021

بدأت شركة مازدا اليابانية بقبول طلبات شراء سيارتها الجديدة كليًا مازدا سي أكس 5 (مازدا)

الترا صوت – فريق التحرير

بدأت شركة مازدا اليابانية بقبول طلبات شراء سيارتها الجديدة كليًا مازدا سي أكس 5، وهي سيارة "SUV" بتصميم جديد وفريد ومواصفات متميزة، تهدف الشركة من خلالها إلى تعزيز أدائها وزيادة مبيعاتها مع زيادة الإقبال على هذه الفئة من السيارات.

بدأت شركة مازدا اليابانية بقبول طلبات شراء سيارتها الجديدة كليًا مازدا سي أكس 5، وهي سيارة "SUV" بتصميم جديد وفريد ومواصفات متميزة

وستتوفر مازدا سي أكس 5 موديل 2022 في الأسواق اليابانية أولًا اعتبارًا من كانون أول/ديسمبر، بأسعار تتراوح بين 23،000 دولار أمريكي و35،000 دولار أمريكي، ولم تحدد الشركة سقفًا أدنى لحجم المبيعات المتوقعة من السيارات في السوق المحلية. أما عالميًا، فستتوفر السيارة في أسواق أمريكا الشمالية والصين خلال الأشهر القادمة.

2022 Mazda CX 5 PRO XROSS STYLE Exterior, Interior, Driving Mazda CX 5 for  outdoor activities - YouTube

MAZDA CX-5 2022 : MONTEE EN GAMME ET REFONTE DES NIVEAUX DE FINITION

التغيير الأبرز في سيارة مازدا سي أكس 5 موديل 2022 يتمثل في التصميم الخارجي للسيارة، والتي أدمجت القدرة على امتصاص الصدمات من أجل تخفيف إعياء السائق أثناء القيادة لمسافات طويلة، إضافة إلى إعادة تصميم الصندوق الخلفي للسيارة، حيث أصبحت عملية تحميل الأغراض وتنزيلها أكثر سهولة وسرعة.

وتتوفر سيارة مازدا سي أكس 5 موديل 2022 بفئتين خاصتين حاليًا، هما فئة "فيلد جورني"، والتي تعتمد على مواد عازلة للماء في الصندوق الخلفي، إضافة إلى فئة "سبورتس أبيرنس"، والتي تمتاز بالكراسي السوداء من الداخل وبعض التحسينات الطفيفة في التصميم الخارجي.

وتعد سيارة مازدا سي أكس 5 موديل من المركبات الأكثر مبيعًا وشهرة لدى مازدا، حيث مثلت 29% من مبيعاتها العالمية في العام الماضي.