ماذا تعرف عن مدرسة

ماذا تعرف عن مدرسة "نوفاكيد" لتعلّم الإنجليزية على الإنترنت؟

نوفاكيد من أفضل الخيارات لتعلم الأطفال الإنجليزية على الإنترنت

من الضروري أن يتعلم الأطفال لغات متعددة من سن صغيرة، حيث يعود ذلك عليهم بالفائدة وينمي مهاراتهم اللغوية ويقوي مهارات الاستماع والكلام لديهم. تعلم الانجليزية على الأخص من أهم الأشياء التي يجب أن تقدمها لطفلك في صغره، وذلك لمرونة اللغة الانجليزية في التعلم وأهميتها الكبيرة في الحياة حيث يتحدث بها جزء كبير من الناس مما يفتح الكثير من الأبواب و يتيح العديد من الفرص للتلاميذ مستقبلاً.

تتيح مدرسة Novakid الإلكترونية التعلم من المنزل بكل بساطة عبر الإنترنت باستخدام الكمبيوتر أو التابلت دون الحاجة إلى الخروج من المنزل

تتيح مدرسة Novakid الإلكترونية التعلم من المنزل بكل بساطة عبر الإنترنت باستخدام الكمبيوتر أو التابلت دون الحاجة إلى الخروج من المنزل، وتجمع التجربة التعليمية لتعلم الانجليزية من خلال Novakid بين المرح والعلم معاً حيث تعتمد على التفاعل بين التلامذة والأساتذة بشكل مسلٍ وجديد للعلم والاستفادة للأطفال من عمر 4 إلى 12 عامًا.

برامج تعليمية متنوعة مُحضرة خصيصاً لتناسب طفلك 

قد يكون من الصعب تعلم الانجليزي بالطرق التقليدية للدروس التي من الممكن أن تتسبب بالملل للتلاميذ أثناء الحصص الدراسية، ففي منصة Novakid تعلم الانجليزي يكون بطرق بسيطة ومراحل متدرجة تناسب جميع الأطفال من سن 4 إلى 12 عامًا باختلاف مستوياتهم العلمية واللغوية وخصائصهم النفسية.

  • مراحل تعليمية متدرجة من السهل للمتقدم والصعب : تتميز مدرسة Novakid بالبدء من المستويات السهلة لتعلم الانجليزي، ثم الانتقال تدريجياً للمستوى الأعلى والأصعب. مما يسهل على التلامذة العملية التعليمية ويضمن فهمهم التام واستيعابهم الكامل للمادة العلمية. ذلك بالإضافة إلى مراجعة المحتوى العلمي دورياً بشكل مستمر للتأكيد على جودة المواد الدراسية وفاعليتها.
  • برامج تتناسب مع خصائص طفلك ومستواه التعليمي : تم تحضير برامج تعلم الانجليزي في مدرسة Novakid بشكل مميز من قبل خبراء في اللغة الانجليزية مع مراعاة المستوى الفكري واللغوي للتلاميذ وحالتهم النفسية، من ثم يتم اختيار البرامج التي تتوافق تماماً معهم لضمان أفضل نتائج ممكنة من الدروس.

علم طفلك الانجليزية مع أساتذة مهرة ومتحدثين أصليين

تمتاز مدرسة Novakid بتعليم الأطفال من قبل أستاذة ومتحدثين أصليين للغة الانجليزية مما يزيد من فاعلية النتائج والتحسن السريع للمستوى اللغوي، تكون مدة الحصة 25 دقيقة يتم من خلالها التحدث المباشر عبر الإنترنت مع متحدث أصلي للغة الانجليزية فذلك يزيد من مهارات الحديث والاستماع اللغوي لدى طفلك حيث أن تلك الطريقة ذات فعالية أكيدة ومُثبتة.

ذلك بالإضافة إلى حصول هؤلاء الأساتذة على شهادة ESL التي تمكنهم من تعليم الانجليزية للأجانب أو متحدثي اللغات الأخرى، فذلك يزيد من جودة الدروس التفاعلية بين الأساتذة والتلامذة ويضمن حصولهم على المعلومة بالشكل السليم.

برامج تفاعلية تحتوي على العلم والتسلية في آنٍ واحد

من أهم الميزات في مدرسة Novakid هي الجمع بين المحتوى التعليمي الهادف والمرح والتسلية لتمنح طفلك تجربة علمية مليئة بالمتعة وبعيدة تماماً عن الملل من الدروس على الطريقة التقليدية، فمنصة Novakid تتبع أساليب حديثة تضمن جذب انتباه التلامذة وحبهم للدراسة كالتالي:

  • اندماج لغوي: إن أخذ الدروس والحصص من قبل متحدثين أصليين للغة الانجليزية وأساتذة خبراء يضمن للتلامذة تعلم الانجليزي بشكل مُبسط ويزيد من اندماجهم التام في اللغة الانجليزية والحصول على نتائج أكيد وملحوظة في تحسين المستوى اللغوي في وقت قصير.
  • ألعاب تفاعلية بداخل الدروس: تحتوي الحصص والبرامج التعليمية على ألعاب تفاعلية بداخلها، فذلك يحفز الأطفال على أخذ الدروس بانتظام ويجعل من العملية التعليمية تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام تضفي البهجة عليهم وتجمع بين فائدة العلمية والتسلية في تعلم الانجليزية حيث يأخذ المحتوى العلمي شكل جديد وفريد من نوعه في Novakid.

تجنبي خطر العدوى بفيروس كوفيد-19 والخروج من المنزل

نظراً للظروف الوبائية التي يمر بها العالم، أصبح من الصعب الخروج من المنزل لتلقي الدروس. توفر مدرسة Novakid  الإلكترونية تعلم الانجليزي عبر الانترنت دون الحاجة للخروج من البيت أو التعرض للأمراض المعدية عند الاختلاط مع الآخرين خارج المنزل. فكل ما يحتاجه طفلك هو وجود انترنت وكمبيوتر أو تابلت. بفضل التقنيات المتطورة لمنصة Novakid أصبح تلقي الدروس من المنزل أمراً ممكناً بل فعالاً أكثر من الدروس على الطريقة التقليدية التي تهدر الكثير من الوقت للخروج من المنزل والمال لركوب المواصلات للذهاب للدروس.

برامج بجودة ممتازة تتطابق مع المواصفات الأوروبية

بجانب تحضير البرامج الدراسية والمحتوى العلمي بشكل فريد من قبل  خبراء وأساتذة مهرة في اللغة الانجليزية، تتميز مدرسة Novakid بالالتزام التام بمعايير التعليم الأوروبي CEFR مما يجعلها محل ثقة لمنح طفلك أفضل تجربة ممكنة وفعالة ليتعلم الانجليزية من خلال تجربة مميزة ذات نتائج مضمونة وملحوظة.

 

*

اقرأ/ي أيضًا: 

أفضل 4 مواقع إلكترونية لتعليم الإنجليزية للأطفال

كيف دخل تقليد "كلمة العام" إلى الإنجليزية وما الذي تغيّر في عام الجائحة؟