لماذا كان يجب إلغاء ركلة جزاء غريزمان؟

لماذا كان يجب إلغاء ركلة جزاء غريزمان؟

غريزمان يسدد على المرمى أثناء مواجهة ريال مدريد (بوراك أكبولوت/Getty)

نجح ريال مدريد في حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على الرغم من الخسارة بنتيجة (2-1) خارج أرضهم في الديربي وذلك بمجموع نتيجة (4-2) للمباراتين لصالح الفريق الملكي.

لمس غريزمان الكرة مرتين أثناء تسديد ركلة الجزاء

ونجح الروخيبلانكوس بتسجيل هدفين في أول 15 دقيقة عبر ساؤول نيغويز وأنطوان غريزمان وهو ما أعاد الروح إلى المواجهة الأخيرة في ملعب فيسينتي كالديرون. لكن هدف إيسكو مع نهاية الشوط الأول قضى على المواجهة وثبت الفريق الملكي في نهائي دوري الأبطال.

اقرأ/ي أيضًا: "ريمونتادا" أتلتيكو المستحيلة أمام الريال

تحصل أتلتيكو مدريد على ركلة جزاء سجلها أنطوان غريزمان، إلا أن فيديو نُشر من الجماهير يُظهر أن تسديدة غريزمان كان يجب أن يتم إلغاؤها وبالتالي الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد. وبدا مسار الكرة غريباً حيث قام كايلور نافاس بلمسها قبل دخول المرمى والسبب في ذلك هو ارتطامها بقدم أنطوان غريزمان بطريقة غير مقصودة، إلا أن تلك الزاوية كانت شبه مستحيلة على حكم المباراة.

في الوقت الذي كان يجب فيه إلغاء هذه الركلة لأن غريزمان لمسها مرتين، فإن القرار كان سيكون أكثر سهولة على حكم المباراة في حال وجود تقنية الفيديو.

شاهد اللقطة

Griezmann's penalty shouldn't have counted. Kicks the ball with left and it makes contact with his right. Tough for officials to see it. pic.twitter.com/ugsy2P4Air

 

اقرأ/ي أيضًا:

 ميسي في برشلونة حتى 2022

لماذا سيفوز يوفنتوس بدوري الأبطال هذا الموسم؟