سيرينا ويليامز (1981) سيدة المفاجآت بلا منازع. فهي الأولى عالميًا في تنس السيدات لسنوات عديدة من العام 2002 وحتى العام 2017، وهي في نظر العديد أفضل لاعبة تنس عرفها العالم على الإطلاق، كما أنها الرياضية الأعلى أجراً في العالم، حيث تجني حوالي 30 مليون دولار في السنة من قيمة الجوائز وعقود الرعاية من كبرى الشركات العالمية.

في العدد الأخير من "فانيتي فير" الشهيرة ظهرت سيرينا ويليامز بصورة جانبية عارية، تغطي بيدها نهدها الأيسر وتضع سلسلة على خصرها

وفي العام 2016، أعلنت سيرينا ويليامز عن ارتباطها برجل الأعمال أليكسيس أوهانيان، وفي نيسان/ أبريل من العام الجاري، نشرت ويليامز صورة في إنستغرام مشيرة إلى أنها حامل، في الأسبوع العشرين.

وفي العدد الأخير من مجلة "فانيتي فير" الشهيرة ظهرت سيرينا ويليامز بصورة جانبية عارية، تغطي بيدها نهدها الأيسر وتضع سلسلة على خصرها.

اقرأ/ي أيضًا: الشقيقتان وليامز.. هكذا بدأت القصة!

تقول ويليامز للمجلة: "هذا ما أنا عليه الآن"، مشيرة إلى حملها من خطيبها أليكسيس، المؤسس الشريك لشركة ريديت. وقد تحدثت ويليامز في المجلة عن العلاقة التي تربط الاثنين سوية، وعن حياتها الشخصية والرياضية بعد اكتشافها أنها حامل، في انتظار طفلها الأول.

وأضافت أنها لم تكن تتوقع هذا الأمر إطلاقاً، ولكنها شعرت بالغثيان في أحد التمارين، وأجرت الفحص وتبين أنها حامل.

كانت صورة ويليامز عارية أشبه بإعلان عن قوة وصبر المرأة الرياضية التي تدخل في مراحل وتغيرات لا يضطر الرجال لخوضها

وكانت ويليامز قد نشرت الصورة على حسابها تويتر في الأمس، وسألت متابعيها إن كانوا يعتقدون أنها ستلد ذكراً أو أنثى، وقالت: "أنا أنتظر أن أعرف أيضاً، ولكني أود أن أسمع رأيكم".

وقد تزامن نشر صورة غلاف المجلة مع تصريح للاعب التنس الأمريكي المعتزل جون ماكينور بأنه لن يعتذر عن قوله بأن ويليامز ستكون في المرتبة 700 عالمياً لو أنها لعبت في بطولات الرجال. وجاء الرد من ويليامز وقالت: "عليك أن تحترمني وتحترم خصوصيتي ولا سيما وأنني أنتظر طفلاً الآن"، وكانت الصورة التي نشرتها كأنها إعلان منها عن قوة وصبر المرأة الرياضية التي تدخل في مراحل وتغيرات لا يضطر الرجال لخوضها، ولهذا فلا يحق لرجل أن يدعي أفضليته على المرأة لمجرد كونه رجلاً.

وقد أثارت الصورة الكثير من الجدل والمتابعة على وسائل التواصل الاجتماعي في فيسبوك وتويتر، ولا يزال محبو لاعبة التنس الشهيرة ينتظرون المزيد من صورها وأخبارها.

اقرأ/ي أيضًا:

ريو 2016: دورة انهيار نجوم كرة المضرب

الرياضيون المؤيدون لترامب يشبهون عنصريته