لاعبة التنس سلون ستيفنز سفيرةً دولية لمرسيدس.. والمقابل سيارة بـ112 ألف دولار

لاعبة التنس سلون ستيفنز سفيرةً دولية لمرسيدس.. والمقابل سيارة بـ112 ألف دولار

سلون ستيفنز سفيرةً للعلامة التجارية لمرسيدس بينز (Business Wire)

ألترا صوت - فريق التحرير

أعلنت شركة مرسيدس بنز في الولايات المتحدة الأمريكية، عن اختيار لاعبة التنس الأمريكية سلون ستيفنز، لتكون سفيرة جديدة للعلامة التجارية للشركة، وذلك وفقًا لما نقله موقع "بيزنس واير".

اختارت شركة مرسيدس في الولايات المتحدة، لاعبة التنس الأمريكية سلون ستيفنز لتكون سفيرةً دولية لعلامتها التجارية

وكانت سلون ستيفنز قد فازت في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية المفتوحة للتنس عام 2017، والتي كانت شركة مرسيدس بنز إحدى الشركات الراعية لها. كما أنها فازت أخيرًا في بطولة ميامي المفتوحة، وأدت بشكل مذهل في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس 2018. وتعد ستيفنز شخصية ذات تأثير واسع وقوّة تسويقية تستطيع الشركة الاعتماد عليها.

اقرأ/ي أيضًا: من بينهم صلاح ومودريتش.. تعرف على سيارات 6 من نجوم كرة القدم

ونقل "بيزنس واير" عن ستيفنز تعليقها على خبر اختيارها ممثلة وسفيرة دولية للعلامة التجارية لشركة مرسيدس، قولها: "أنا فخورة للغاية لكوني جزءًا من العائلة العالمية لشركة مرسيدس بنز"، مضيفةً: "شركة مرسيدس بنز هي الرائدة دومًا في قطاع تصنيع السيارات ودائمًا ما ترفع سقف المنافسة، وهذا ما أحاول فعله في لعبة التنس. فأنا ومرسيدس نرغب بتقديم أداء على أعلى المستويات وأن نكون الأفضل في العالم".

فازت ستيفنز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس 2017 (Getty)
فازت ستيفنز ببطولة الولايات المتحدة المفتوحة للتنس 2017 (Getty)

من جانبه قال مونيك هاريسون، رئيس قسم تسويق العلامة التجارية في مرسيدس بنز الولايات المتحدة، إن "سلون ستيفنز هي الرياضية المثالية للترويج لعلامة مرسيدس بنز العالمية. فهي لاعبة تتمتع بقوة مذهلة في عالم التنس، وتتطلع دومًا إلى أن تكون الأفضل"، مضيفًا: "نحن في غاية الحماسة لرؤيتها تسعى نحو العظمة ومساعدتها في تطوير اللعبة. إن سلون ستيفنز في هذا المرحلة الشابة من حياتها قد أثبتت أنها نجمة حقيقية، وهي الخيار الأمثل لتمثيل علامتنا التجارية".

وتصنف سلون ستيفنز البالغة من العمر 25 عامًا فقط، في المرتبة الثالثة عالميًا في اتحاد التنس النسائي. وفي 2017 فازت ستيفنز بأول لقب "غراند سلام - Grand Slam" في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس. 

كما أنها كانت خامس لاعبة مغمورة (في المرتبة 83 آنذاك) تحقق لقبًا كبيرًا في البطولات المفتوحة. وستكون سلون ستيفنز سفيرة للعلامة التجارية لمرسيدس بنز، وهي في ذلك تنضم إلى نخبة من الرياضيين مثل روجر فيدرير ولويس هاميلتون وريكي فولر.

ووفقًا لـ"بيزنس واير"، فإن ستيفنز ستحصل مقابل اتفاقيتها مع مرسيدس بنز، على سيارة مرسيدس "GLE 63 S" كوبيه، وهي سيارة ذات محرك "ثنائي التيربو" عالي الأداء، بتصميم خارجي فريد. كما أنها سيارة رياضية وعملية في آن واحد. ويبلغ سعرها في الأسواق الأمريكية حوالي 112 ألف دولار أمريكي.

تقضي الاتفاقية بين شركة مرسيدس وسلون ستيفنز أن تحصل الأخيرة على سيارة مرسيدس "GLE 63 S" كوبيه الفريدة من نوعها

كما تقضي الاتفاقية بين الطرفين أن تعمل شركة مرسيدس مع سلون ستيفنز على تطوير وترويج المحتوى والمشاركة في فعاليات الموظفين وأنشطة العلاقات العامة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

"سيارات المراسم".. ماذا تعرف عن سيارات الزعماء حول العالم؟

سيارات دونالد ترامب.. 6 سيارات فارهة تثير الجدل حول الرئيس المدلل

في العام 2020.. تكلم مع سيارتك

هل سيصبح الهاتف الذكي مفتاح سيارتك الحديثة قريبًا؟