12-مايو-2017

يمكن تصغير الأنف دون جراحة باستخدام المكياج (يوتيوب)

معايير الجمال لا تتوقف عن التغير والتبدل باختلاف الأذواق والأزمان ووجود الشخصيات "الأكثر جمالًا" في كل عصر، والتي تحدد مسار الجمال ومعاييره في ذاك العصر.

قد يكون السعي للجمال الخارجي في سبيل إرضاء الذات والحصول على الراحة النفسية مسعى لكثيرين، ولا يمكن –في هذا السياق- الحكم على خيارات الأشخاص ورغباتهم.

قد لا تكون مشكلة شكل الأنف والسعي إلى تصغيره بالنسبة لآخرين ذات أهمية لدرجة إجراء جراحة، عندها تظهر حلول لتصغير الأنف دون جراحة

يجدر فقط التذكير بأن خيارات الجمال عليها أن تكون دائمًا آمنة وخالية من المخاطر، لتجنب عواقب وخيمة لا تساوي في حجمها المشكلة التي جاءت لحلها.

لا تخضع جميع الأنوف لنفس الأحكام والمعايير؛ فشكل الأنف الأصلي يلعب دورًا كبيرًا فيما يمكن تعديله به؛ بعض الناس يجدون مشكلتهم في كون أنوفهم عريضة، آخرون في كونه طويلة، بعضهم يكون مسبب الشكل الذي لا يعجبهم انحراف بوتيرة الأنف وآخرون سماكة في غضاريفه. من الأسلم دومًا استشارة طبيب موثوق قبل الإقدام على أي خطوة لتغيير شكل الأنف.

حجم الأنف من أبرز مشاكل الجمال التي يتذمر منها الناس ويسعون لحلها، قد يحدث ذلك عن طريق جراحات تجميلية، شاهدنا بأم أعيننا المئات ممن أجروها، وقد لا تكون مشكلة شكل الأنف والسعي إلى تصغيره بالنسبة لآخرين ذات أهمية لدرجة إجراء جراحة، عندها تظهر حلول لتصغير الأنف دون جراحة، يمكن الاستفادة منها.

كيف يمكن تصغير الأنف دون جراحة؟

1- المنتجات Nose-Up الشهيرة

Nose-up أو Nose magic هي مجموعة منتجات تتوافر بأشكال وأحجام مختلفة وتخضع للمفهوم ذاته غالبًا. تأتي هذه المنتجات على شكل ملقط يوضع على الأنف لمدة 15 إلى 20 دقيقة في اليوم لتصغير حجم الأنف. يبدو هذا الاختراع غريبًا؛ خاصة في ظل عدم وجود ما يدعم كونه حقيقي وذا فائدة مثبتة، إلا أن مراجعات الناس وآرائهم تدعم فعاليته في تصغير حجم الأنف.

اقرأ/ي أيضًا: طريقة تفتيح لون العين بطريقة طبيعية

2- الماكياج
يمكن تصغير الأنف دون جراحة باستخدام المكياج حيث أن للماكياج مفعول السحر حين يتعلّق الأمر بتغيير ملامح الوجه. يمكن بواسطة الماكياج ليس الحصول على أنف أصغر فحسب بل أيضًا تغيير شكل الأنف إلى الشكل المرغوب فيه. يمكن للأنف الأفطس مثلًا أن يصبح مستدقًّا من خلال اللعب بالظلال والألوان وتفتيح وتغميق أماكن معينة.

يمكن بواسطة الماكياج ليس الحصول على أنف أصغر فحسب بل أيضًا تغيير شكل الأنف إلى الشكل المرغوب فيه

3- الزنجبيل المطحون لتصغير الأنف
قد تكون هذه الطريقة صادمة، ولكن الزنجبيل له قدرة على تغيير شكل أنفك إذا كان أنفك مستديرًا يحتوي على دهون. يستطيع الزنجبيل أن يذيب الدهون من أجزاء جسمك المختلفة ويمكنه أيضًا أن يفعل ذلك بأنفك.

لاستخدام الزنجبيل لغايات تصغير الأنف المستدير يمكنك خلط الزنجبيل المطحون بكمية مناسبة من الماء ليتكون ما يشبه المعجون في قوامه، ضع هذا المعجون على الأماكن التي ترغب في تصغيرها بأنفك واتركه لعدة دقائك إلى الحد الذي لا تعود بعده قادر على تحمل حرقة الزنجبيل، عندها اغسل أنفك بالماء. تجدر الإشارة إلى أن عليك استخدامه يوميًا ولمدة أسابيع إلى أن تصبح قادر على ملاحظة الفرق.

 

اقرأ/ي أيضًا:

علاج تشقق الشفايف بطرق سهلة

طريقة تفتيح لون العين بطريقة طبيعية