كاديلاك إسكاليد 2019.. نموذج فريد للفخامة والقوة

كاديلاك إسكاليد 2019.. نموذج فريد للفخامة والقوة

سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 نموذجٌ للفاخمة والقوة (Cadillac)

ألترا صوت - فريق التحرير

حين تذكر السيارات الرياضية متعددة الأغراض (SUV) الفخمة، فربما تكون سيارة كاديلاك إسكاليد أول ما يمكن التفكير به لدى العديدين حول العالم كونها أكثر شهرة من العديد من السيارات المنافسة الفخمة الأخرى، مثل "آودي كيو 8"، أو "بي إم دبليو إكس 5" أو حتى "لكسزس آر إكس".

تتمتع كاديلاك إسكاليد 2019 في كافة فئاتها بالحد الأساسي من كافة المتطلبات التي يرغب بها المشتري في سيارة حديثة وفخمة

فهذه السيارة من تصنيع كاديلاك، هي الأولى للشركة من عائلة سيارات الـ"SUV". وبدأ تصنيع سيارة كاديلاك إسكاليد ابتداءً من موديل 1999، للمنافسة مع المركبات الألمانية واليابانية المنافسة، حتى صارت السيارة اليوم متوفرة في معظم أسواق السيارات العالمية. وتعد سيارة إسكاليد المركبة الفخمة الأكبر لدى شركة كاديلاك.

أما كاديلاك إسكاليد 2019، فهي من الجيل الرابع من السيارة الذي تم طرحه ابتداءً من العام 2015، وسنتعرف في هذه المادة المترجمة بتصرف عن موقع "Edmunds"، على تفاصيل السيارة الجديدة.

كاديلاك إسكاليد 2019

لم يتغير الكثير في كاديلاك إسكاليد 2019، فهي تابعة للجيل الرابع من السيارة الذي بدأ عام 2015، وهي سيارة بمحرك V8، يوفر قوة مذهلة على مستوى الدفع والقطر أيضًا، مع الحفاظ على مستوى عال من الهدوء والراحة من الداخل أثناء القيادة.

وتتمتع سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 في كافة فئاتها بالحد الأساسي من كافة المتطلبات التي يرغب بها المشتري في سيارة حديثة وفخمة، وهنالك فروقات بسيطة على مستوى الإضافات بين الفئات المختلفة من كاديلاك إسكاليد 2019.

وقد تكون فئة Premium Lexury من كاديلاك إسكاليد 2019، الفئة المفضلة والأكثر مبيعًا عادة، وذلك لما فيها من إضافات متميزة، مثل التحكم بالسرعة، وخاصية الكوابح التلقائية عند الطوارئ، ونظام الترفيه في المقاعد الخلفية، والذي يجعل قيادة وركوب كاديلاك إسكاليد 2019 تجربة ممتعة ومريحة للجميع.

مواصفات كاديلاك إسكاليد 2019

بالرغم من أن النسخة الأولى من كاديلاك إسكاليد عام 1999 كانت تقليدًا سريعًا لسيارة جي إم سي يوكون دينالي، إلا أن كاديلاك إسكاليد اليوم قد طورت هوية خاصة بها، تجعلها تتميز على معظم السيارات المنافسة، على مستوى التصميم الخارجي والإضافات الداخلية أيضًا.

فسيارة كاديلاك إسكاليد، إضافة إلى كونها سيارة SUV، فإنها تعتبر سيارة بقوة شاحنة، لقوة قطرها، فليس هنالك سيارة من هذه العائلة من المركبات ذات قوة قطر مشابهة، إضافة إلى ما فيها من كافة التقنيات والإضافات الحديثة على مستوى نظام المعلومات والترفيه، والإنترنت، وأنظمة ربط الهاتف مع المركبة، وأنظمة دعم السائق والسلامة.

فئات سيارة كاديلاك إسكاليد 2019

تتوفر سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 بأربع فئات هي:

  1. كاديلاك إسكاليد 2019 الفئة الأساسية Base.
  2. كاديلاك إسكاليد 2019 فئة Luxury.
  3. كاديلاك إسكاليد 2019 فئة Premium Luxury.
  4. كاديلاك إسكاليد 2019 فئة Platinum.

ومع أن الفئة الأساسية الأدنى توفر قدرًا معقولًا من الإضافات الممتازة، إلا أن الفئة المتوسطة من كاديلاك إسكاليد 2019 والفئة الأعلى، تنتقل بك إلى مستوى مختلف من تجربة القيادة والرفاهية.

وجميع الفئات من كاديلاك إسكاليد 2019 تتوفر على محرك V8 بسعة 6.2 لتر، بقوة 420 حصانًا وعزم دوران 460 رطل/قدم، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات. والدفع الخلفي في سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 هو الأساسي، ويمكن اختيار نظام الدفع الرباعي.

وستحصل عند اختيار الفئة الأساسية من كاديلاك إسكاليد 2019 على مركبة بإطارات 20 إنش، ونظام تعليق ديناميكي حساس، وأضواء "ليد" أمامية، ومساحات تعمل تلقائيًا مع المطر، ونظام المساعدة في الاصطفاف.

كما يتوفر في كاديلاك إسكاليد 2019 الفئة الأساسية خيار تشغيل المركبة عن بعد، والتحكم التلقائي بالتكييف، ومقود مدفأ، ومقاعد جلد، ومقاعد أمامية مدفأة، وإعدادات ذاكرة مقعد السائق، ومقاعد خلفية مدفأة، وغيرها من الإضافات الفريدة في الفئة الأساسية الأدنى من كاديلاك إسكاليد 2019.

نظام المعلومات والترفيه في كاديلاك إسكاليد 2019

كما توفر الفئة الأساسية من كاديلاك إسكاليد 2019 واجهة لنظام المعلومات والترفيه بشاشة لمس بحجم ثماني إنشات، ونظام الواي فاي، ونظام الكاميرا المحيطي (surround-view) للمساعدة في الاصطفاف والمناورة بالسيارة في الأماكن الضيقة، ونظام الملاحة، وخمس مداخل USB، ولوحة شحن لاسلكي للهاتف الذكي، ونظام سماعات Bose، إضافة إلى نظام استقبال الراديو من الأقمار الصناعية.

أما في الفئة المتوسطة الأعلى من سيارة كاديلاك إسكاليد 2019، فيتوفر إضافة إلى ذلك كله نظام التحكم بالسرعة، ونظام الترفيه للمقاعد الخلفية، مع مشغل "بلو راي"، مع أنظمة إضافية للسلامة ودعم السائق، مع نظام تخفيف الاصطدام الأمامي، ونظام الكوابح التلقائي سواء كانت السيارة تندفع إلى الأمام أو الخلف.

أما بالنسبة للفئة الأعلى من كاديلاك إسكاليد 2019، فهي الأعلى سعرًا بالتأكيد، وفيها كافة المواصفات التي تشتمل عليها الفئات الأدنى من كاديلاك إسكاليد 2019، ويميزها بعض عناصر الرفاهية السخيّة، مثل نظام التدليك في المقاعد الأمامية، والإضافات الجلدية المحسنة، وشاشتا ترفيه إضافيتان في الصفوف الخلفية.

تجربة القيادة في كاديلاك إسكاليد 2019

جميع الفئات من كاديلاك إسكاليد 2019 تشتمل على محرك V8 بسعة 6.2 لتر، مرتبط بناقل حركة جديد من 10 سرعات، ما يجعله أعلى كفاءة من الموديلات السابقة، بقوة 420 حصانًا وعزم دوران 460 رطل/قدم، وتسارع من صفر إلى 60 ميل/ساعة (96 كم/ساعة) في 6.6 ثانية، وهو رقم مذهل بالنسبة لسيارة في حجم كاديلاك إسكاليد 2019.

على الرغم من التسارع الجيد في سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 نسبة إلى حجمها، إلا أنها لا تمنح أي شعور بقيادة رياضية للسيارة

وعلى الرغم من التسارع الجيد في سيارة كاديلاك إسكاليد 2019 نسبة إلى حجمها، إلا أنها لا تمنح أي شعور بقيادة رياضية للسيارة، وهذا متوقع في هذه العائلة من السيارات، حتى عند الاعتماد على وضعية القيادة الرياضية في كاديلاك إسكاليد 2019 "Sport Mode".

 

اقرأ/ي أيضًا:

جيب شيروكي 2019.. العشق الممكن من أول نظرة!

فورد إكسبلورر 2019.. هل تستمر مسيرة النجاح؟

فورد إسكيب 2019.. للقيادة الممتعة في سيارة العائلة!