قريبًا.. فيلم

قريبًا.. فيلم "سكارفيس" في نسخة جديدة من إخراج غوادانينو

آل باتشينو في فيلم سكارفيس (Remezcla)

الترا صوت- فريق الترجمة 

يبدو أن عشاق السينما سيكونون على موعد مع نسخة جديد من فيلم سكارفيس (Scraface) الشهير، الذي ظهر بنسخته الأولى الكلاسيكية عام 1932 ببطولة بول موني وإخراج هوارد هوكس، والنسخة الأشهر ببطولة آل باتشينو عام 1983، وإخراج بريان دي بالما.

أما قصة النسخة الجديدة من الفيلم فتكرر الحديث عنها كثيرًا في السنوات الماضية، لكن يبدو أن المخرج الإيطالي لوكا غوادانينو عازم على إنجاز هذا العمل المستوحى في أصله من رواية تحكي حياة آل كابوني، وتفاصيل المافيا الإيطالية في ولاية شيكاغو الأمريكية. النسخة الجديدة من الفيلم ستعتمد على سيناريو من كتابة الشقيقين كوين، وسيكون من إنتاج "يونيفيرسال بكتشرز" وفق ما أفادت وكالة فرانس برس نهاية الأسبوع الماضي.

يذكر أن فيلم سكارفيس ببطولة آل باتشينو وإنتاج الراحل مارتن بريغمان قد حاز على شهرة ونجاح كبيرين، وبلغت أرباحه منذ عرضه في كانون الأول/ديسمبر 1983 أكثر من 45 مليون دولار أمريكي في شباك التذاكر المحلية في الولايات المتحدة، و66 مليون دولار عالميًا. وبالرغم من رأي النقاد السلبي للفيلم في البداية بسبب ما اشتمل عليه من عنف وبذاءة، إلا أنّه يعدّ الآن أحد أفضل أفلام الجريمة على الإطلاق، وأفضل إعادة إنتاج لفيلم كلاسيكي.

المصدر: The Guardian

 

اقرأ/ي أيضًا: 

فيلم "The Platform".. الجوع لا أخلاق له

تكريم مترجم فيلم "Parasite" بالجنسية الفخرية في بوسان الكورية