قريبًا.. فيلم

قريبًا.. فيلم "بريكنغ باد" بمشاركة أبطال المسلسل الأصلي!

بريكنغ باد (Mental Floss)

الترا صوت- فريق التحرير

 

كشف موقع "هوليوود ريبورتر" أنه يجري العمل على تصوير فيلم تبلغ مدته ساعتين، مبني على قصة المسلسل الأمريكي الشهير "بريكنغ باد" (Breaking Bad) الذي حقق نجاحًا مذهلًا حتى موسمه الأخير قبل 5 سنوات من الآن. وذكر الموقع أن كاتب المسلسل الأصلي، فينس غيليغان يعمل على فيلم قائم على المسلسل، ولكنه من غير الواضح ما إذا كان الفيلم سيعرض في السينما أم على التلفاز.

تشير أغلب التوقعات إلى احتمال مشاركة براين كرانستون وآرون بول في الفيلم الجديد

وأفادت صحيفة الغارديان البريطانية أن مجلة "ألباكيركي" في نيو مكسيكو قد أعلنت أن تصوير الفيلم سيبدأ هذا الشهر من ألباكيركي، وهو المكان الذي تم فيه تصوير المسلسل. كما ذكرت المجلة أن فيلم "بريكنغ باد" الجديد سيكون باسم "غرينبرير" (Greenbrier)، وأن قصة فيلم "بريكنغ باد" ستشتمل على حبكة مختلفة عن حبكة المسلسل الأصلي.

وفي حين تبقى هذه المعلومات ضمن التسريبات دون أي تأكيد على دقتها من قبل وكيل فينس غيليغان أو شركة سوني للإنتاج التي أنتجت مسلسل "بريكنغ باد"، فإنه لم يتسنّ بعد التأكيد بشكل قطعي عما إذا كان فيلم "بريكنغ باد" سيشهد مشاركة بطلي المسلسل، براين كرانستون وآرون بول، إلا أن معظم التوقعات تشير إلى أن وجود فينس غيليغان في إنتاج الفيلم وكتابته سيعني بالضرورة مشاركة كرانستون وآرون بول، نظرًا للعلاقة الوثيقة التي تربط بين الثلاثة، وتصريحاتهما السابقة حول نية العمل على مشروع مشترك جديد.

اقرأ/ي أيضًا: 15 معلومة عن نجم "بريكنغ باد" آرون بول 

وكان مسلسل "بريكنغ باد" قد حقق نجاحًا مذهلًا في السنوات الماضية في مواسمه الخمسة جميعًا، حيث تم عرض المسلسل بموسمه الأول ابتداء من كانون الثاني/يناير 2008، وكانت نهاية الموسم الأخير في 29 أيلول/سبتمبر 2013. وقد حاز المسلسل على إعجاب الجمهور والنقاد، ورشح ونال العديد من الجوائز، كما حاز الممثل الرئيسي فيه، برايان كرانستون على العديد من الجوائز، من بينها جائزة إيمي لأفضل شخصية رئيسية في مسلسل دراما، كما رشّح بفضل أدائه في المسلسل لخمس جوائز غولدن غلوب.

وسيكون فيلم "بريكنغ باد" في حال تأكيد التسريبات الواردة بشأنه أول مشروع لفينس غيليغان يتمخض عن العقد الذي يمتد لثلاث سنوات والذي وقعه مع سوني في تموز/يوليو الماضي.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

براين كرانستون: الشهرة ورطة والتملّق مزعج!

مسلسل "بوجاك هورسمان".. الحياة عدمية وحسب!