24-مارس-2023
يوليان ناغلسمان

"Getty" إدارة البايرن تقيل يوليان ناغلسمان

كشفت تقارير صحفية عن قرار إقالة إدارة بايرن ميونيخ لمدرّبها الألماني يوليان ناغلسمان، وقرب تعيين توماس توخيل بدلًا عنه.

 هذا قرار صدم المتابعين، خصوصًا أن التحدّي القادم للنادي البافاري سيكون أمام بوروسيا دورتموند متصدّر الدوري الألماني، وتنتظره بعد ذلك مواجهة أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

يوليان ناغلسمان

صحيفة بيلد أعلنت فجر الجمعة أن إدارة البايرن أقالت ناغلسمان، وأن الساعات القليلة القادمة كفيلة بالإعلان الرسمي عن ذلك، حيث أكّدت وسائل إعلام أن خليفة المدرّب الألماني الشاب سيكون توماس توخيل، والذي قاد تشيلسي لتحقيق دوري أبطال أوروبا، وستعوّل عليه إدارة النادي البافاري لتحقيق ثلاثيّة تاريخية هذا الموسم.

توماس توخيل

إقالة بايرن ميونيخ لناغلسمان أتت رغم تحقيقه العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا، فاز في كلّ مباريات مرحلة المجموعات، أمام أندية كبيرة مثل برشلونة وإنتر ميلان، إضافة إلى لقائي الذهاب والإياب بالدور ثمن النهائي، وكان ذلك على حساب باريس سان جيرمان.

 لكنّ خسارة البايرن أمام بايرليفركوزن في آخر جولات الدوري الألماني سبّبت إقالة يوليان ناغلسمان، لأنّها كلّفت بطل ألمانيا كرسي الصدارة، حيث يتصدّر بوروسيا دورتموند جدول ترتيب الدوري الألماني بفارق نقطة عن النادي البافاري، علمًا أن اللقاء القادم للبايرن سيكون أمام دورتموند نفسه، بعد نهاية فترة التوقّف الدولي.