28-مارس-2023
ميسي

"Getty" ليونيل ميسي

يلاحق متابعو كرة القدم آخر أخبار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمعرفة مكان الميناء الذي ستتجه سفينته إليه، بين بقاء في باريس بنسية ضعيفة أو مغادرة باتت شبه أكيدة.

عقد الليو ينتهي في حزيران/يونيو المقبل، ومن الواضح أن إدارة باريس سان جيرمان لحد اللحظة لن تفعّل خيار العام الإضافي الموجود في الاتفاق مع ميسي، إذاً ينبغي على اللاعب تحديد وجهته المقبلة مع وجود عشرات الأخبار والتقارير التي تربط اسمه بعدة أندية.

مع كل خبر عن احتمال انتقال ليو من فريقه، أصبح من الواجب ربط اسمه مع مانشستر سيتي الإنجليزي

ارتبط اسم البرغوث الأرجنتيني في الساعات الأخيرة بنادي الهلال السعودي، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية بخبر انتقال اللاعب لصفوف الزعيم، دون تصريح رسمي من قبل نادي الهلال أو ليو ميسي، لكن السيناريو الحالي الذي يجري في المملكة العربية، مشابهاً تماماً لسيناريو انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر.

ميسي

عاصفة أخبار جديدة هبت من إيطاليا وتحديداً من مدينة ميلانو، التي عادت تجري في جنباتها أحاديث انتقال ميسي لنادي الإنتر، قصة مكررة عما جرى صيف 2020 عندما قدمت إدارة الإنتر عرضاً للنادي الكتالوني، للحصول على خدمات ميسي، ما يجري حاليا تحدثت عنه تقارير صحفية عديدة مفادها وصول الليو للإنتر بصفقة مجانية، بسبب العلاقة القوية التي تربط نجم أزرق ميلانو السابق ونائب رئيس النادي حالياً خافيير زانيتي مع ليو ميسي.

مع كل خبر عن احتمال انتقال ليو من فريقه، أصبح من الواجب ربط اسمه مع مانشستر سيتي الإنجليزي، فلا يزال بيب جوارديوللا يرغب في مشاهدة ميسي ضمن فريقه ثانية وبألوان السيتي هذه المرة، لم لا؟ إذا كان ذلك سيجعل من ثنائية ميسي وهالاند ضرباً من ضروب الإثارة.

إنتر ميامي الإمريكي دخل في سباق الحصول على خدمات عريس كأس العالم، بل نافس في عرضه أموال الهلال السعودي، إذ تقدم النادي بعرض مالي ضخم إضافة لمنح ميسي 5% من أسهم النادي، وهو الأمر الذي إن حدث سيكون سابقة تاريخية في سوق الانتقالات.

ميسي

الحدث الأبرز في آخر أخبار مستقبل ميسي هو امكانية عودته لناديه الأم، حيث تحدثت تقارير صحفية أبرزها من راديو كتالونيا عن لقاء محتمل بين رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا، مع والد ميسي لدراسة طريقة عودة اللاعب للبارسا، بالرغم من وجود عوائق كثيرة أبرزها سقف الرواتب الذي لم يتمكن برشلونة لحد اللحظة من اتمام جميع صفقاته وتسجيل كل لاعبيه، من جهتها أوضحت الصحفية فيرونيكا بروناتي المختصة بالكرة الأرجنتينية، عن المساعي الكبيرة التي يقوم بها اللاعب كون أغويرو، لتصغير الهوّة بين ميسي ورئيس النادي الكتالوني، أغويرو يرغب بعودة ميسي لبرشلونة قبل أن يفكر بالتوجه للدوري الأمريكي أو غيره.

ميسي

عدم اكتراث ميسي للأخبار التي تربطه بالنادي السعودي، عزّز امكانية عودته لبرشلونة في حال لعبه عاماً إضافياً مع باريس، فجمهور البلوغرانا يتمنى أخذ موافقة ميسي للعب الموسم القادم مما يعطي للنادي فرصة لتدارك الفوضى المالية التي يعيشها، الأيام القليلة القادمة ستوضح بصورة أدق وجهة اللاعب ليو ميسي وربما ستظهر أندية جديدة في هذا السباق المثير.