03-يونيو-2022
جادا ويل سميث

سبب الحادثة حرجًا كبيرًا لجادا سميث

بعد أكثر من شهرين على حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي شهد إقدام الممثل ويل سميث على صفع مقدم الحفل، الممثل الكوميدي كريس كروك، بسبب قيام الأخير بالسخرية من زوجته جادا، خرجت السيدة سميث عن صمتها للمرة الأولى منذ تلك الواقعة، وقالت إنها تأمل أن يحصل النجمان على الفرصة للتحدث ومعالجة ما حدث.

واعتبرت جادا بنكيت سميث خلال تقديمها لبرنامجها "ريد تايبل تولك" واسع الانتشار، أن العالم يحتاج اليوم لكلّ من ويل سميث وكريس كروك، وأننا جميعًا بحاجة لبعضنا البعض أكثر من أي وقت مضى.

وأضافت جادا: " سنواصل أنا وويل القيام بما دأبنا على فعله خلال السنوات الـ 28 الماضية، وفي استكشاف هذا الشيء الذي يُسمى الحياة معًا ".

المتابعون والمعلقون انتقدوا موقف جادا سميث " المتأخر" واعتبروا أن زوجها فقط هو المطالب بالاعتذار من كلارك بصدق ومعالجة الأمر، ورأى بعضهم أنها تحاول استخدام القضية اليوم للفت الأنظار إليها.

وكان كريس كروك قد توجّه إلى جادا سميث خلال تقديم الحفل قائلُا :" أحبك يا جادا، أتمنى رؤيتك مرة أخرى في فيلم جي آي جين 2 "، وهو الفيلم الذي تنضم فيه جادا إلى الجيش الأميركي وتقوم بقص شعرها، ما عُدّ سخرية من جادا التي أعلنت قبل عام عن اضطرارها لقص شعرها بسبب إصابتها بمرض الثعلبة، ما استفز ويل سميث ودفعه للتقدم إلى المسرح وصفع كروك، في لحظة صادمة أثارت ردود فعل واسع داخل المجتمع الهوليوودي وفي العالم. 

انتقد المتابعون والمعلقون موقف جادا سميث "المتأخر" وأشاروا إلى أن زوجها هو الوحيد المطالب بالاعتذار

الحفل استمر بعد الحادثة وحصل سميث على أوسكار أفضل ممثل، قبل أن  يُسحب منه بسبب تصرفه مع كلارك، ويُمنع من المشاركة في حفلات الأوسكار في السنوات العشر القادمة.