فيديو: ميسي سجل أعظم ركلة حرة.. وصدم الإعلام

فيديو: ميسي سجل أعظم ركلة حرة.. وصدم الإعلام

ميسي قبل انطلاق مواجهة كولومبيا (خوان مابروماتا / Getty)

ليونيل ميسي هو أفضل لاعب في العالم أو التاريخ، هكذا يرى البعض لكن يمكن القول خاصة إن ميسي هو من أفضل من تعاملوا مع الكرة كمكون فيزيائي أو بمعنى أدقّ يمكن للكرة أن تطيعه بطريقة مثيرة للعجب.

بعد مواجهة كولومبيا، فاجأ ميسي الصحفيين بإعلانه مقاطعته الإعلام، هو وبقية لاعبي الأرجنتين، خلال الفترة القادمة

في مواجهة كولومبيا وتحديدًا في الدقيقة العاشرة، ظهر هذا الأمر للجماهير. يقف ليونيل ميسي خلف الكرة لينفذ تسديدة اعتقد كثيرون أنه من المستحيل أن تدخل المرمى، لكن الكرة طاوعت النجم الأرجنتيني بطريقة غريبة فمرت فوق السد وظهر وكأن الحارس الكولومبي سيصل إليها، فالمشاهد لأول مرة لن يصدق أن الكرة تجاوزت يد الحارس الذي كان قريبًا، إلا أنها أحبت ميسي فارتطمت بالعارضة ثم هزت الشباك.

اقرأ/ي أيضًا: ليونيل ميسي يرفض تجديد عقده مع برشلونة

في مباراة كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2018، والتي أعادت الأرجنتين إلى المنافسة على بطاقة مؤهلة لكأس العالم القادمة، صدم ميسي الجميع. سجّل الركلة الحرة الأجمل في مسيرته حتى الآن وصنع هدفين ليخرج بعدها برفقة 25 لاعبًا من زملائه بمفاجأة كبيرة للصحفيين ويعلن باسم جميع اللاعبين الأرجنتينيين أنهم سيقطعون التواصل مع الصحفيين في الفترة المقبلة.

اقرأ/ي أيضًا: الأرجنتين تنهار كأحجار الدومينو في التصفيات

قال ميسي: "نحن هنا الآن لنعلن أنه لن يكون هناك أي تواصل بيننا وبين الصحافة". أما السبب الرئيسي لهذا الأمر فأعاده النجم الأرجنتيني للإشاعات التي طالت المنتخب بعد مواجهة البرازيل وأهمها ما صدر عن أحد الصحفيين الذي اتهم لافيتزي، عبر تويتر بأنه كان يتعاطى الماريجوانا في معسكر المنتخب وهو ما أجبر المدرب على إبعاده عن التشكيلة الرئيسية. وكان لافيتزي قد رفع دعوى قضائية بحق الصحفي نظرًا للتشهير، الذي صدر عنه.

وتوجه ميسي للصحفيين قائلًا: "لقد تم اتهامنا بكثير من الأمور بطريقة غير أخلاقية ولم نكن نقول شيئًا. لكن ما حدث مع لافيتزي إذا لم نقف اليوم معًا، لن نستطيع إيقاف أي شيء في المستقبل. نعلم أنكم ستستمرون بالانتقاد، لكن الأمر وصل إلى حياتنا الشخصية". وأنهى النجم الأرجنتيني حديثه بأن اللاعبين لا يريدون الاختباء من أحد، لكن الأسبوعين الماضيين كانا مليئين بالانتقادات غير المتعلقة بكرة القدم.

اقرأ/ي أيضًا:

وشم ميسي الجديد بالحبر الأسود.. يُدهش العالم!

فيديو: 8 مشاجرات أظهرت الوجه السيئ لميسي