28-يوليو-2017

نيمار في تدريبات برشلونة في ولاية ميامي (هيكتور ريتامال/Getty)

خرج نيمار غاضباً من تدريبات برشلونة وذلك بعد مشادة تطورت إلى اشتباك بالأيدي مع زميله نيلسون سيميدو.

غادر نيمار التدريبات بعد العراك مع سيميدو وقام برمي قميصه

وأظهر الفيديو من تدريبات الفريق في ميامي حيث يقوم برشلونة بالتحضير لمواجهة ريال مدريد يوم الأحد أن تضاربًا بالأيدي وقع بين اللاعبين، وتدخلت مجموعة من لاعبي برشلونة لفض الاشتباك في الوقت الذي كان سيرجيو بوسكيتس يحاول الإمساك بنيمار الذي كان يحاول الهجوم على سيميدو بعد أن تم إبعاد اللاعبين عن بعضهما.

اقرأ/ي أيضًا: 5 دروس من مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد

بعد الحادثة رمى نيمار قميص التدريبات وقام بركل كرة قريبة منه وغادر الملعب، ويبدو أن هذه الحادثة ستجعل إمكانية رحيل نيمار إلى باريس سان جيرمان أكبر، خاصة وأنه بات من الواضح أن الفريق الباريسي بات جاهزاً لدفع الشرط الجزائي في عقد نيمار.

نيمار وفي تصريحات سابقة قال "في هذا الموسم شعرت بأنني مرتاح أكثر مع أننا لم نفز بالألقاب التي كنا نريدها". وتابع "لعبنا مباريات رائعة وكان هناك لحظات استثنائية والآن نريد العمل على موسم 2017-2018 ليكون أفضل على المستوى الفردي ومستوى المجموعة".

نيلسون سيميدو هو اللاعب البرتغالي الذي وصل حديثاً إلى فريق برشلونة من نادي بنفيكا بصفقة قيمتها 27 مليون باوند ليحتل مركز الظهير الأيمن، وقد يشكل هذا العراك بينه وبين نيمار سبباً رئيسياً باتخاذ اللاعب البرازيلي قراراً حاسماً بالرحيل عن برشلونة.

 

اقرأ/ي أيضًا:

فيديو: ما الذي صرخت به جماهير برشلونة على نيمار في التدريبات؟

سوق انتقالات لاعبي كرة القدم في 2017.. إلى الأظهرة دُر