فيديو: لغة جسد لاعبي آرسنال المستسلمين أمام ميونيخ

فيديو: لغة جسد لاعبي آرسنال المستسلمين أمام ميونيخ

256 مشاهدة
سانشيز محبطًا أثناء خسارة آرسنال أمام بايرن ميونيخ (كريس برونسكيل /Getty)

حين تلعب أمام بايرن ميونيخ في أليانز أرينا وأنت تبحث عن الفوز، يجب أن تمتلك الكثير من المقومات القتالية. إلا أن نادي آرسنال أظهر في مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أنه لا يمتلك الكثير وخسر المواجهة بنتيجة 5-1.

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح أن كلًا من أوزيل وسانشيز ظهرا مستسلمين تمامًا حين كانت النتيجة تأخر آرسنال 4-1

قدم لاعبو آرسنال مباراة استسلامية في الشوط الثاني، فبعد شوط أول وضع اللاعبون كل إمكانياتهم وطاقتهم خلاله على أرض الملعب وأنهوا النتيجة بالتعادل 1-1، ظهر وكأن فريقًا آخر خرج من غرفة الملابس ليلعب الشوط الثاني من المباراة، فلم يكن هناك أي ضغط وأي عمل وهو ما دفع ثمنه الفريق مغادرة دوري أبطال أوروبا من الدور الـ 16 للموسم السابع على التوالي.

اقرأ/ي أيضًا: باريس سان جيرمان يُنهي موسم برشلونة في 90 دقيقة

عند النظر إلى حالة الفريق الذهنية، سيكون مفيدًا البحث عن أفضل لاعبين في الفريق وأكثرهم خبرة ونتحدث هنا عن أليكسيس سانشيز ومسعود أوزيل، فكيف ظهرا في الشوط الثاني وتحديدًا حين تقدم بايرن ميونيخ برباعية.

انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يوضح أن كلًا من أوزيل وسانشيز ظهرا مستسلمين تمامًا حين كانت النتيجة تشير إلى تأخر آرسنال 4-1، خاصة وأن كلًا منهما ينتظر نهاية عقده مع نهاية الموسم من دون سياسة واضحة من النادي اللندني تجاههم.

لو نجح آرسنال في تحقيق نتيجة إيجابية في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، كان سيؤثر هذا الأمر بالتأكيد على تجديد عقود اللاعبين، لكن المشكلة يبدو أنها ستكبر خاصة بعد الفيديو الذي يُظهر استسلام اللاعبين.

اقرأ/ي أيضًا:

أعلى 10 مدربين أجرًا في العالم

نابولي في جحيم البرنابيو.. فمن يحسم القمة؟