فيديو: كيف أضاع رونالدو اللقاء أمام بيتيس؟

فيديو: كيف أضاع رونالدو اللقاء أمام بيتيس؟

رونالدو في مباراة ريال بيتيس في سانتياغو برنابيو (غابرييل بويس / Getty)

انتظرت الجماهير عودة كريستيانو رونالدو بعد الغياب لخمس مباريات بسبب الإيقاف، لكن البرتغالي الذي اشتاق له ريال مدريد لم يكن حتى قريبًا من أفضل أداء له في الخسارة التي هزت عرش الفريق الملكي في ملعبه أمام ريال بيتيتس بنتيجة (1-0).

رونالدو سدد 12 مرة على المرمى وهو العدد الأكبر في مباراة واحدة في الليغا منذ سنة 2015

حاول ريال مدريد التسجيل لكن الفريق سقط في فخ بيتيتس الذي خطف هدفًا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أسكت به ملعب سانتياغو برنابيو. ووضعت هذه النتيجة زين الدين زيدان وفريقه على بعد سبع نقاط من برشلونة في الليغا، كذلك فإن سلسلة ريال مدريد بالتسجيل توقفت عند 73 مباراة متتالية، إلا أن الغريب أن هذه السلسلة انتهت في ليلة عودة كريستيانو رونالدو.

اقرأ/ي أيضًا: بعد مشكلته مع كافاني.. أبرز 5 مشاكل لنيمار في الملاعب

سدد الرقم 7 ذو الـ 32 سنة 12 تسديدة في المباراة، وهو العدد الأكبر الذي يسدده لاعب في مباراة واحدة منذ شهر أيلول/ سبتمبر 2015. وكانت أسوأ لحظة له في المباراة حين أضاع كرة أمام المرمى الفارغ. وأظهر الفيديو أدناه كل ما قدمه كريستيانو أمام ريال بيتيس.

تبديل لوكا مودريتش من قبل زيدان كان له أثر كبير على وسط ملعب ريال مدريد

ما الذي حصل مع ريال مدريد؟

يمكن الحديث عن الكثير من الأمور التي لم نعتد عليها من ريال مدريد، فالأظهرة كان عملهم أقل من العادة (مارسيلو وكارفخال) كذلك فإن وجود رونالدو وبيل في الخط الأمامي معًا جعل الأمر معقّدًا لكونهما يلعبان بأسلوب مشابه على العكس من بنزيمة، الذي كان يساهم في خلق المساحات أمام رونالدو وصناعة الفرص له.

اقرأ/ي أيضًأ: كيف تغير برشلونة تكتيكيًا بين إنريكي وفالفيردي؟

من جهة أخرى يمكن طرح علامات استفهام كبيرة على تبديلات زيدان، فإخراج مودريتش وإدخال مايورال مع الإبقاء على بيل في الملعب كان له أثر كبير في وسط ملعب الريال وفي خلال اختلال في توازن الفريق، فتحول الهجوم إلى عشوائي وباتت الفراغات كبيرة في وسط الملعب. وبعد المباراة خرج زيدان وعبر عن رأيه بالمباراة "هذه كرة القدم، حين ترفض الكرة الدخول هذا ما يحدث لم نقدم مباراة كبيرة لكننا لم نقدم مباراة سيئة، أحب كلمة هدوء. ونحن بحاجة إلى أن نكون هادئين".

 

اقرأ/ي أيضًأ:

فيديو: حادث عنيف في سباق سنغافورة يغير مسار بطولة العالم للفورمولا 1

5 نجوم قد يغادرون باريس سان جيرمان الصيف المقبل