فيديو: فيلم The Lion King بنسخة جديدة عام 2019

فيديو: فيلم The Lion King بنسخة جديدة عام 2019

"الأسد الملك" أحد أشهر أفلام الأطفال وأكثرها نجاحًا في تاريخ السينما (filmschoolrejects)

الترا صوت- فريق التحرير

إن كنت ثلاثينيًّا أو أصغر، فلا بدّ أنّ كلمة "هاكونا ماتاتا" تعيد لك الكثير من ذكريات الطفولة، وربما ستكون لديك الفرصة لاستعادة هذه الذكريات في نسخة جديدة من فيلم "الملك الأسد" العام المقبل. 

فقد كشفت شركة ديزني الستار عن التريلر الأول للإنتاج الجديد لفيلم Lion King "الأسد الملك" الذي سيعرض في دور السينما في التاسع عشر من تموز/يوليو 2019. وقد بدأ التخطيط لإنتاج النسخة الجديدة من الفيلم في 2016 بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخ الجديدة من أفلام ديزني، مثل The Jungle Book و Cinderella و The Beauty and the Beast.

اقرأ/ي أيضًا: يوتيوب يحذف تريلر فيلم الرعب "The Nun" ويحذّر المشاهدين!

وقد بلغت عدد مشاهدات تريلر الفيلم الجديد الذي أطلق في 22 من الشهر الحالي 224.6 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة من عرضه ليكون بذلك ثاني أكثر التريلرات مشاهدة خلال 24 ساعة الأولى.

ويشترك في الأداء الصوتي للفيلم المغنية الأمريكية الشهيرة بيونسيه بدور نالا صديقة سيمبا في الطفولة وحبيبته المستقبلية، إلى جانب دونالد غلوفر بدور سيمبا ولي عهد أرض المجد، وبالطبع إيرل جونز الذي يعيد أداءه لدور موفاسا، الأمر الذي يجعل النجاح الباهر لهذا الفيلم حتميًّا.

صدر فيلم Lion King  الأول في عام 1994 بعد ست سنوات من الاجتماع الذي جرى بين جيفري كاتزينبيرغ و روي ديزني و بيتر شنايدر حيث تم الاتفاق على إنتاج الفيلم، وقد لاقى الفيلم استحسانًا كبيرًا لدى الناس والنقّاد بسبب القصة والموسيقى وحصد ما يقارب 766 مليون دولار أمريكي ليكون بذلك أعلى الأفلام ربحًا في ذلك العام وأعلى أفلام الرسوم المتحركة ربحًا على الإطلاق.

صدر فيلم Lion King  الأول في عام 1994 بعد ست سنوات من الاجتماع الذي جرى بين جيفري كاتزينبيرغ و روي ديزني و بيتر شنايدر

ويحكي فيلم "الأسد الملك" قصة سيمبا، الشبل الذي خلف والده الملك موفاسا، ملك أرض المجد. يظن سيمبا في بداية الفيلم بأنه المسؤول عن وفاة والده الذي هبّ لإنقاذه من القطيع الهائج، فيبتعد ويختار أن يعيش في المنفى، إلا أن الحقيقة هي أن  "سكار" الأخ الأصغر لموفاسا هو الذي قتله بسبب غيرته الشديدة من قوة أخيه ومنصبه. يكمل سيمبا حياته في المنفى برفقة صديقين حميمين هما تيمون وبومبا حتى تجده صديقة الطفولة نالا وتعيده إلى أرض المجد حيث تتكشف له الحقيقة فيأثر لأبيه ويحرر الجميع من ظلم سكار الذي استولى على العرش.

 

اقرأ/ي أيضًا: 

صدور أول "تريلر" رسمي للفيلم المرتقب First Creed II 

7 من أفلام الصغار يستمتع بها الكبار أيضًا