فيديو: فيدرير ونادال يبهران الجماهير في أداء ثنائي نادر

فيديو: فيدرير ونادال يبهران الجماهير في أداء ثنائي نادر

نادال وفيدرير يحتفلان بالفوز في كأس لافر (وكالة الأناضول / Getty)

بعد النجاح الباهر في كأس لافر للتنس والثنائية التي قدمها السويسري روجر فيدرير والإسباني رافاييل نادال في البطولة، تحدث أفضل لاعبين في العالم في التنس عن مدى إمكانية تكرار "ثنائية فيدال" في المستقبل.

نادال وجه نصيحة لفيدرير حول كيفية الضغط على كيرغيوس والأخير وافق عليها

روجر فيدرير تحدث مازحًا عن أنه مستعد لتغيير جنسيته من أجل أن يلعب بالزوجي إلى جانب نادال في بطولة ATP. ولعب السويسري روجر فيدرير ذو الـ 36 سنة إلى جانب خصمه الدائم في فريق أوروبا ضد فريق العالم، وحقق انتصارًا بنتيجة (6-4 و1-6 و10-5) وذلك أمام الثنائي الأمريكي سام كويري وجاك سوك. وصرح سام كويري بعد المباراة أن ثنائية "فيدال" يمكن أن تحقق بسهولة أربع بطولات غراند سلام في السنة إذا ما تدربا ولعبا معًا بشكل مستمر وهو ما يمكن أن يشكل خطوة ستؤيدها جماهير اللاعبين بكل تأكيد.

اقرأ/ي أيضًا: بعد مشكلته مع كافاني.. أبرز 5 مشاكل لنيمار في الملاعب

وأثناء مواجهة روجر فيدرير مع كيرغيوس كشف نادال عن النصيحة التي قدمها لروجر فيدرير ووافق عليها الأخير، وقال بطل أمريكا المفتوحة "كيرغيوس يلعب بطريقة رائعة ويسيطر على النقاط من على خط الملعب، وتحدثت مع فيدرير بأن يكون أكثر هجومًا على الـ "فورهند" ووافق على ذلك".

الثنائي فيدرير ونادال رفضا بشكل قاطع فكرة "الزوجي" بعد اعتزالهما اللعب على الصعيد الفردي

وصرح نادال الذي يملك في مسيرته 16 بطولة غراند سلام حول إمكانية اللعب مع فيدرير "لا أعتقد أنها ستكون فكرة جيدة، أعتقد أننا لاعبون فرديون في نهاية الأمر، ومن الصعب تخيل أننا سنستمر باللعب كزوجي بعد التوقف عن اللعب الفردي".

أما روجر فيدرير الذي كان لديه رد مرح في البداية حول تغيير جنسيته للعب مع نادال فكانت إجابته واضحة حين أصر المذيع على سؤاله عن إمكانية مشاركته في مباراة زوجي مع الإسباني في المستقبل، وقال "لا هذا لن يحدث، ليس من جهتي على الأقل".

اقرأ/ي أيضًا: كيف تغير برشلونة تكتيكيًا بين إنريكي وفالفيردي؟

إذن على الرغم من رغبة الجماهير والإعلام والنجاح المنقطع النظير الذي يمكن أن يحققاه قطع كل من روجر فيدرير ورافيل نادال الطريق على إمكانية تحول ثنائية "فيدال" إلى حقيقة ثابتة تسيطر على عالم التنس الزوجي، وذلك حتى بعد نهاية مسيرتهما على الصعيد الفردي، إلا أن المستقبل من الممكن أن يحمل الكثير من المفاجأت، وتكرار هذه الثنائية ممكن أن يتم في أوقات استثنائية مستقبلية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

4 أمور لم يقم بها أحد غير كريستيانو رونالدو في تاريخ كرة القدم

فيديو: كيف أضاع رونالدو اللقاء أمام بيتيس؟