فيديو: طرد دي ماريا ومهارة بالوتيلي يقربان اللقب من موناكو

فيديو: طرد دي ماريا ومهارة بالوتيلي يقربان اللقب من موناكو

بالوتيلي يحتفل بتسجيل الهدف بمرمى باريس سان جيرمان (يان كوستاليو / Getty)

نجح ماريو بالوتيلي بقيادة نيس لانتصار على باريس سان جيرمان يُعد ضربة كبيرة لفريق العاصمة الفرنسية في الصراع على لقب الدوري الفرنسي.

موناكو ابتعد ثلاث نقاط عن باريس سان جيرمان في صدارة الدوري الفرنسي ويملك مباراة مؤجلة

بعد أسابيع من مغادرته لدوري أبطال أوروبا، سيكون فريق يوناي إيمري أمام إمكانية كبيرة لخسارته الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ موسم 2012-2013. ومنح فوز نيس 3-1 راحة كبيرة لفريق موناكو في الصدارة، حيث بات يملك فارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان مع امتلاكه لمباراة مؤجلة، كذلك فإن هذا الفوز وضع نيس وبالوتيلي في المركز الثالث الذي يسمح للفريق بخوض التصفيات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

اقرأ/ي أيضاً: فيديو: سحر رونالدينيو يخيّم على كلاسيكو الأساطير في بيروت

وكان الحدث الأبرز في مواجهة نيس وباريس سان جيرمان هو تعرض الفريق الفرنسي لطردين في المباراة، الأول للاعب تياغو موتا، الذي قام بنطح لاعب نيس بول بايس والثاني كان في وجه اللاعب أنخيل دي ماريا بعد قيامه بتدخل قوي مع رفع القدمين على اللاعب أرنود سوكي.

فيديو طرد دي ماريا

ماريو بالوتيلي كان السبب الأبرز لخروج لاعبي باريس سان جيرمان عن طورهم، فالمهاجم الإيطالي كان في يوم مثالي حيث سجل الهدف الأول لفريق نيس في الدقيقة 26، ولم يكتفِ بذلك بل كان حاضراً مهارياً لاستفزاز لاعبي باريس سان جيرمان طوال المباراة.

اقرأ/ي ايضاً: ديربي مانشستر.. مورينيو أوقف زحف غوارديولا

إبداع بالوتيلي أمام باريس سان جيرمان­

 

نجح فريق نيس الذي كان مفاجأة الدوري الفرنسي هذا الموسم بمتابعة دوره كحصان أسود في البطولة، وما انتصاره على باريس سان جيرمان سوى تدخل كبير بتحديد اسم حامل اللقب، فإذا ما استمر موناكو بثباته في المباريات المقبلة فسنشهد بطلًا جديدًا للدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ 4 مواسم.

اقرأ/ي أيضاً:

"الفيفا" تحت مجهر الحسم.. استيطان "كروي" للأراضي الفلسطينية

فيديو: حارس بوليفي يسجل هدفاً يُحفر في الذاكرة