فيديو سيرينا ويليامز

فيديو سيرينا ويليامز"الجريء" للتوعية بسرطان الثدي

من الفيديو (DNA India)

الترا صوت- فريق التحرير 

ظهرت نجمة التنس الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز في فيديو جديد للتوعية بمرض سرطان الثدي، حيث تظهر في الفيديو وهي تضع يديها على ثدييها وتغني أغنية "I Touch Myself" لفرقة The Divinyls.

ونشرت اللاعبة الفيديو على صفحتها على إنستغرام، وكتبت: "سجلت في شهر التوعية بسرطان الثدي نسخة من أغنية فرقة "ذا ديفاينيلز" التي حققت نجاحًا عالميًا باهرًا "I Touch Myself"، وهي دعوة للنساء حول العالم للفحص بشكل دوري".

وقالت اللاعبة الشهيرة: "نعم، هذا الفيديو يضعني خارج مساحة الراحة الخاصة بي، ولكني أردت أن أفعل ذلك لأننا بصدد قضية تؤثر على كافة النساء من مختلف الأعراق، في كافة أرجاء العالم. الكشف المبكر عن سرطان الثدي أمر أساسي، وهو كفيل بإنقاذ العديد من الأرواح. وآمل أن يذكّر هذا الفيديو النساء بذلك.

هذا الفيديو هو جزء من مشروع "أنا ألمس نفسي" (I Touch Myself Project)، والذي تم إنتاجه تكريمًا لذكرى كريسي أمفليت، والتي توفيت بسرطان الثدي، والتي كانت أغنيتها الأخيرة تهدف إلى تذكير المرأة بأهمية صحتها".

توفيت المغنية الأسترالية كريسي أمفليت عام 2013 عن عمر يناهز 53 عامًا. ويذكر أنّ هذا ليس أول فيديو موسيقي لسيرينا ويليامز، إذ ظهرت قبل ذلك في أغنية "Sorry" في ألبوم المغنية بيونسي "Lemonde".

 

اقرأ/ي أيضًا: 

لماذا ظهرت سيرينا ويليامز عارية على غلاف "فانيتي فير"؟

الشقيقتان وليامز.. هكذا بدأت القصة